إعلان

بالصور...أغلى الدراجات الهوائية والنارية والسيارات المثيرة المخصصة خارج الطرق

05:08 م الثلاثاء 16 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يشهد معرض ألعاب الكبار "بيج بويز تويز" والذي يقام في سكاي دايف دبي خلال فترة عيد الأضحى المبارك عرض أغلى دراجة هوائية في العالم تمثل تحفة فنية رائعة، "كوزميك ستار ـ كروزر آرت بايك" والتي تبلغ قيمتها ٢ مليون دولار. وقام بتصميم هذه الدراجة الفنان العالمي الشهير جاك آرمسترونغ بيديه، وقرر ألا يصمم دراجة أخرى غيرها.

وقد تم الاعلان عن هذه الدراجة التي سيتم عرضها في المعرض إضافة إلى العديد من المنتجات المبتكرة والفخمة بشكل استثنائي في مؤتمر صحافي أقيم في سكاي دايف دبي للكشف عن أبرز محطات معرض ألعاب الكبار "بيج بويز تويز" ٢٠١٤.  


وتتضمن المنتجات التي يشهدها معرض ألعاب الكبار دراجة ترايامف روكيت ٣، والتي تعتبر جزءاً من مجموعة دراجات السباق النارية الكلاسيكية الجوالة المخصصة للشوارع، والتي تضم أكبر محرك من حيث السعة في فئة الدراجات ذات العجلتين. وتبلغ قيمة هذه الدراجة ذات المحرك الأقوى في العالم بقدرة ٢٣٠٠ سي سي (٢٣,٥٤٩ دولارا)، حيث كانت الخيار المفضل لعدد من المشاهير على الدوام  مثل ستيف ماكوين ومارلون براندو وكلينت ايستوود وريتشارد جير ومؤخراً ماثيو ماكونجي وبراد بريت وتوم كروز.

وشهد المؤتمر الصحافي إزاحة الستار عن مركبة "ريج كوميت" التي تبلغ قيمتها ٥٤,٤٥٠ دولاراً والقادرة على تحقيق تسارع من حالة الثبات إلى سرعة ١٠٠ كيلو متر في الساعة في غضون ثلاث ثوان مع قدرة الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ ١٩٠ كيلومتراً في الساعة. وقام باختبار هذه السيارة سائقو وورلد رالي وفورمولا وان. وتم الكشف أيضا عن سيارة بينز جي ٦٣، وهي سيارة ليموزين مؤلفة من ١٨ مقعداً ومزودة بربط واي فاي وبلوتوث وتلفاز ومنفذ يو أس بي وربط آي بود وفاصل من أجل الخصوصية ومكان مخصص لتخزين الثلج والأكواب وليزر وإضاءة بصرية ووامضة، إضافة إلى مقاعد واسعة من الجلد مصممة تماماً للعملاء.   


هذا ويتيح معرض ألعاب الكبار الذي تنظمه أرتاج للفعاليات في الفترة ما بين ٣ و٥ أكتوبر في سكاي دايف دبي فرصة غير معهودة لتجربة منتجات هي الأكثر تفرداَ وابتكارا وفخامة تحت سقف واحد حيث يعتبر أهم حدث من نوعة على صعيد المنطقة.

وخلال حديثه في المؤتمر الصحافي، قال مالك عاطف، مدير المعارض في أرتاج، "يقدم معرض ألعاب الكبار للزوار الفرصة لمشاهدة أغرب الابتكارات والاطلاع على مثل هذه المنتجات المثيرة للغاية ومشاهدتها في دبي".

ويتوقع لمعرض ألعاب الكبار الذي يشهد مشاركة ١٠٠ عارض من الولايات المتحدة وأوروبا والشرق الأدنى والشرق الأوسط أن يستقطب أكثر من ٤٠ ألف زائر، من بينهم بعض أصحاب الثروات.


هذا، وتتيح منطقة اللعب الخاصة بمعرض ألعاب الكبار في النخلة جميرا ما بين مرسى دبي وجميرا بيتش ريزيدنس للزوار وصولاً سهلاً من خلال مواقف السيارات الرحبة وقربها من مرافق النقل العام مثل ترام دبي الجديد.


ويفتح معرض ألعاب الكبار أبوابه من الساعة الثالثة عصراً وحتى الساعة العاشرة مساءً يوم 3 أكتوبر ومن الساعة الواحدة ظهرا وحتى الساعة العاشرة مساءً يومي 4 و5 أكتوبر. وتبلغ قيمة تذكرة الدخول 100 درهم لليوم الواحد.


لمعرفة المزيد عن المعرض يرجى الدخول عبر الرابط الالكتروني www.bigboystoysuae.com أو متابعة الحدث عبر صفحة فيسبوك https://www.facebook.com/BigBoysToysOfficialPage

أو انستغرام
@bigboystoysuae
أو تويتر
@bigboystoys_uae.

وتتوفر تذاكر الدخول إلكترونياً من خلال أبرز البوابات الإلكترونية الاماراتية في تايم آوت:
http://www.timeoutdubai.com/aroundtown/events/33268#.VAMh1_mSyAU; Ticketmaster http://www.ticketmaster.ae/event/2789

والقائمة البلاتينية

http://platinumlist.net/tickets/19994/Big-Boys-Toys-UAE---The-Ultimate-Playground

فيديو قد يعجبك: