إعلان

موكب دبي الاستعراضي للسيارات الخارقة

04:02 م الأربعاء 26 نوفمبر 2014

موكب دبي الاستعراضي للسيارات الخارقة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد حسين:

ينطلق موكب دبي الاستعراضي في 28 من نوفمبر الحالي بمشاركة شركة "أريس" الشركة الرائدة في تصنيع السيارات الفاخرة، في أكبر مسيرة سيارات تشمل أضخم موكب إقليمي للسيارات الخارقة والفاخرة والكلاسيكية والدرجات النارية، حيث ستكون البداية من مضمار ميدان في تمام الساعة الثالثة عصراً. وسيقدم موكب دبي الاستعراضي عرضاً فريداً لمسافة 45 كلم تحتضنه الشوارع الأكثر شهرة في إمارة دبي بما في ذلك برج خليفة وبرج العرب بحضور الآلاف من عشاق السيارات. ويشارك في الموكب 400 سيارة فاخرة و130 دراجة نارية.

ويأتي الإعلان عن هذه الشراكة عقب إعلان شركة أريس عن اطلاق عملياتها رسمياً في دولة الإمارات في وقت سابق من الشهر الحالي. وتختص شركة "أريس"، التي يقع مقرها الرئيسي في مدينة مودينا في إيطاليا، بتصميم وصناعة سيارات فاخرة بطرق يدوية متميزة. وتستخدم "أريس" الحرفية الإيطالية التقليدية إلى جانب استعانتها بالخبرات الهندسية الألمانية وتقنيات متطورة في بناء اليخوت وتصنيع سيارات مصممة بحرفية عالية من أجل تلبية المتطلبات الخاصة للعملاء الأثرياء.

وستستضيف شركة أريس، بالتعاون مع مهرجان دبي للسيارات وموكب دبي الاستعراضي، حفلاً ترحيبياً خاصاً تجمع فيه جميع المشاركين في الموكب، فضلاً عن نخبة من كبار الشخصيات ووسائل الإعلام، وذلك في مساء يوم الخميس في 27 من نوفمبر الحالي في مضمار ميدان إمارة "دبي" وللمرة الأولى في المنطقة، ستقوم شركة أريس بكشف النقاب عن مجموعة مختارة من السيارات الفاخرة منها: روليس رويس الشبح، وبنتلي كونتيننتال GT، وأستون مارتن رابيد S، وأستون مارتن فانكويش ورانج روفر. كما ستعرض سيارتي لامبوجيني هوراكان ومرسيدس فئة G-Class قامت شركة أريس بتعديلهما بالكامل.


وفي هذا الصدد، علَق جين شوين أونغ، مدير إدارة مهرجان دبي للسيارات في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: "لا شك بأن موكب دبي الاستعراضي هو حفل استثنائي لإرضاء شغف عشاق عالم السيارات محلياً وإقليمياً، وهذا ما نسعى إلى تحقيقه في النسخة الثانية من مهرجان دبي للسيارات. ولم نتأخر يوماً عن بذل الجهود لإقامة الفعاليات والتجارب لاستقطاب الزوار والعائلات من كافة أرجاء المنطقة، كما يشكل المهرجان في الوقت نفسه منصة مثالية لإبرام الشراكات مع كبريات الشركات الرائدة من القطاع الخاص مثل شركة أريس. ويسرنا الترحيب في شركة أريس في المنطقة، ونتطلع إلى تعزيز تعاوننا خلال الأسابيع القليلة القادمة، ونحن على يقين بأن مشاركة أريس ستضفي مزيداً من القيمة إلى تجارب السيارات التي نوفرها للزوار."

وبالنيابة عن شركة أريس، سيشهد الحدث حضور كل من سعيد المهيري وناصر صالح ناصر العطية، سائقي الراليات الأكثر شهرة في المنطقة، إلى جانب حضور كل من وليد الغفاري، الرئيس التنفيذي الجديد؛ وداني بحر، مؤسس شركة أريس.

قال وليد الغفاري، الرئيس التنفيذي لشركة أريس: "يشكل "موكب دبي الاستعراضي" فرصة مثالية للإعلان عن إطلاق الشركة رسمياً وإتاحة المجال أمام عملائنا للتعرف على مجموعة مختارة من سياراتنا المذهلة. ويعتبر موكب دبي الاستعراضي حدثاً فريداً لعشاق السيارات وأعتقد بأنه منصة مثالية لكشف النقاب عن سياراتنا لأول مرة في المنطقة. ونحن نرى العديد من الإمكانات والفرص الهائلة في السوق، خاصة وأننا نعرض قطع من السيارات الفاخرة الفريدة من نوعها، نستهدف من خلالها جمهور شغوف بالابتكار، يسعى إلى التميز. وأنا شخصياً أتطلع للترحيب بجميع الحضور إلى جناحنا في قرية المهرجان، والوقوف على ردود أفعالهم وأرائهم حول محفظتنا الغنية من السيارات."

فيديو قد يعجبك: