إعلان

جائزة غير متوقعة لهاملتون بعد فوزه بسباق الجائزة الكبرى في كندا.. فيديو

12:36 م الإثنين 12 يونيو 2017

بعد فوزه بالسباق التأهيلي للجائزة الكبرى في كندا، تلقى البطل الانجليزي لويس هاملتون هدية غير متوقعة على الإطلاق أرسلتها عائلة بطل فورمولا 1 البرازيلي الراحل آيرتون سينا، وذلك بعدما استطاع هاملتون أن يحقق نفس عدد الانتصارات التي حققها البطل البرازيلي في السباقات التأهيلية ببطولة فورمولا 1.

وكانت الجائزة عبارة عن خوذة الرأس الخاصة بالبطل البرازيلي الراحل، والتي ارتداها في العديد من سباقات فورمولا 1، وأكد المذيع الذي قدم الهدية للويس هاملتون أن هذه الخوذة الأصلية للسائق البرازيلي وليست نسخة مقلدة أو شبيهة بها.

وبلغ عدد الانتصارات التي حققها هاملتون 65 انتصارًا، كما استطاع هاملتون أيضًا أن يحقق رقم قياسي آخر كونه أسرع سائق أنهى دورة كاملة على حلبة جيل فيلنوف الكندية في تاريخها، وذلك بتحقيقه زمن بلغ دقيقة واحدة و 11.459 ثانية.

يذكر أن الأسطورة الألمانية مايكل شوماخر يعتبر الآن صاحب أكبر عدد انتصارات في السباقات التأهيلية بالبطولة، ويبلغ رقمه 68 انتصارًا، ويحل الراحل آيرتون سينا في المركز الثاني، وهو المركز الذي يشاركه فيه الآن لويس هاملتون، فيما يحتل المركز الثالث الألماني سيباستيان فيتل بواقع 47 انتصار.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: