إعلان

بالفيديو.. حادث تصادم يتسبب في تحطم 18 سيارة بحلبة سباقات بأمريكا

11:55 ص الأحد 14 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

تسبب السائق الأمريكي إيه جي الميندجر (35 عامًا) في اصطدام 18سيارة ببعضها، بعدما فقد السيطرة على مقود سيارته خلال منافسات سباق ناسكار الذي أقيم مؤخرًا في ولاية ألاباما الأمريكية.

وكان الحادث قد وقع بحسب قناة "FOX Sports - Nascar" التي نقلت الحادث لمشاهديها على الهواء خلال الدورة رقم 169 من السباق الذي أقيم على حلبة تالاديجا الكبرى، وتعرضت خلاله نصف السيارات المشاركة فيه تقريبًا إلى الاصطدام.

وقد تحطمت سيارات كل من جوي لوجانو، دانيكا باتريك، إيريك جونز، أوستن ديلون، كيفن هارفيك ومات كينسيث، ذلك إلى جانب ألمندينجر الذي كان عاملًا في اشتعال الحادث، إثر اصطدام سيارته بالحائط الخرساني الجانبي وانقلابها على جانبها، وهو ما تسبب في تغيير خريطة السباق بالكامل.

وقال ألمندينجر: "اللحظات التي سبقت الحادث شعرت أن هناك مساحة لتخطي السيارة التي أمامي ولكني أخطأت التقدير وكان الوقت قد فات للتراجع عن قراري، إنها حلبة تالاجيدو، وفي كل فهذا يحدث في سباقات السيارات"

يذكر أن كل من ألمندينجر وإيليوت، من بين آخرين قد تم فحصهم بعد وقوع الحادث داخل المركز الطبي التابع لحلبة تالاجيدو، وصدر التقرير الطبي النهائي بانتفاء الإصابات لدى كل المتسابقين الذين تعرضوا للحادث باستثناء الإصابات الطفيفة.

فيديو قد يعجبك: