إعلان

محترفو "الدرفت" على موعد لإثبات مهاراتهم في قيادة السيارات 18 مايو الجاري

07:01 م الجمعة 12 مايو 2017

ريد بُل كار بارك درفت

كتب - محمد حسين:

للموسم السادس على التوالي تقام بطولة "ريد بُل كار بارك درفت" في مصر يوم 18 مايو الجاري، في فندق توليب فاميلي بارك بطريق السويس.

ويحاول محترفي تلك الرياضة إثبات مهاراتهم في فن القيادة والسيطرة على السيارات المعدلة في البطولة التي تحمل اسم "ريد بُل كار بارك درفت".

ويتأهل الفائز في المسابقة المحلية إلى النهائيات الإقليمة في قطر، ويشارك في البطولة 16 متسابقًا يتنافسون باستخدام مهاراتهم في فن الانجراف لحصد لقب ملك ريد بُل كار بارك درفت للعام السادس، ويُعقد السباق وفقا لقواعد السلامة والأمان والقوانين التي تضمن التشويق للجماهير.

بدأ ظهور انجراف السيارات في الستينات ثم تحول إلى رياضة بحلول عام 1970 واكتسب شهرة واسعة وبخاصة في اليابان، وعلى مدار أكثر من عشرون عاما دخل انجراف السيارات إلى ساحات رياضة السيارات في الشرق الأوسط.

وشهد عام 2008 أول بطولة في الشرق الأوسط لـ "ريد بُل كار بارك درفت" عقدت في لبنان، وفي 2011، كانت مصر على موعد مع البطولة الأولى وقوبلت بحماسة كبيرة من محبي رياضة السيارات واستمرت لمدة خمس سنوات متتالية.

يذكر أنه في بطولة العام الماضي، فاز ماجد أبوسليم بالمركز الأول، ومثل مصر في النهائيات الإقليمية التي أقيمت في سلطنة عُمان.

Untitled-1


اقرأ أيضًا:

مصراوي ينشر أرخص 10 سيارات جديدة في السوق المصري

أرخص 5 سيارات مانيوال في السوق المصري

فيديو قد يعجبك: