إعلان

بالصور.. المصريون يسيطرون على جوائز "موتوكروس" الجونة

01:45 م السبت 15 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغردقة - أيمن صبري:

تصوير - مصطفى الشيمي وعلاء أحمد:

اختتمت مساء أمس الجمعة وسط أجواء احتفالية، فعاليات سباق "موتوكروس" للدراجات النارية (MX Bike)، الذي تستضيفه قرية الجونة في مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر.

وكان السباق الذي شارك فيه متسابق من كل من ألمانيا وسويسرا، إلى جانب المتسابقين المصريين المنتمين إلى (موتوكلوب إيجيبت) المنظم الرئيس للفعالية، قد بدأ في الثالثة و25 دقيقة عصرًا وانتهي في السابعة مساءً.

وانقسم السباق إلى ثلاثة فئات، الأولى فئة المبتدئين، والثانية محترفي القيادة بواسطة دراجات بمحرك سعة 450 سي سي، أما الثالثة فشارك فيها محترفي القيادة بواسطة دراجات بمحرك سعة 250 سي سي.

وسيطر المتسابقون المصريون على جوائز المسابقة، حيث فاز المتسابقين حسين جاك و"جوو" خالد بجوائز فئة المبتدئين.

أما فئة الدراجات سعة 450 سي سي، فقد فاز بالمركز الثالث أحمد زوجمار وفي المركز الثاني حل إسلام منتصر، أما المركز الأول اقتنصه المتسابق عماد.

الفئة الثالثة والأخيرة فاز بالمركز الثاني فيها السباق مهند "هوندا"، أما المركز الأول فقد فاز به السويسري إيميل.

"موتوكروس" الجونة من أبرز أهدافه، إعداد فرق مصرية قادرة على المنافسة في المحافل الدولية التي تحظى فيها هذه الرياضة بشعبية كبيرة كدول أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، وهو ما برز في لائحة الفائزين.

يذكر أن حلبة موتوكولوب الجونة التي احتضنت السباق، تعد ثاني أكبر حلبة في أفريقيا والشرق الأوسط بعد حلبة موتوكروس قطر، حيث تبلغ مساحتها 90 ألف متر مربع.

فيديو قد يعجبك: