إعلان

بطل "رالي الجونة 2017" لمصراوي: بنينا سيارتنا بأيدينا ونسعى للعالمية

02:36 م الإثنين 20 فبراير 2017

هاني عمر سائق فريق "رحالة"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

تصوير - فريد قطب ومحمود أبو ديبة ومحمود عبد الناصر

قال هاني عمر سائق فريق "رحالة" الفائز بالمركز الأول في سباقات رالي الجونة 2017، إنه وأعضاء الفريق يسعون دائمًا لاعتلاء منصات التتويج في كل السباقات التي يشاركون فيها.

وكان منتجع مارينا ابو تيج في الجونة بمحافظة البحر الأحمر قد استضاف الجمعة والسبت الماضيين فعاليات "رالي الجونة السابع" الذي أقيم تحت رعاية كل من وزارة السياحة ونادي السيارات والرحلات المصري.

وفي حواره لمصراوي بعد الفوز قال هاني "بعد أدينا خلال السنوات الماضية بشكل جيد، قررنا أن نبني سيارتنا بأيدينا، وبالطبع لم يكن قرار سهل فقد كلفنا الكثير، إلا أننا استطعنا في النهاية أن نصنع سيارة قادرة على المنافسة والفوز".

وأضاف عمر قائلاً "بعد النجاحات التي حققها فريق (رحالة) في سباقات الصحراء المحلية، نسعى الآن لتمثيل مصر والمشاركة في المسابقات العالمية، وكذلك العربية التي تقام في الأردن والسعودية والإمارات وغيرهم".

يذكر أن رالي الجونة الأخير أقيم على مرحلتين، الأولى كانت داخل حلبة طولها 7 كلم واستطاع "رحالة" أن يفوز بالمركز الأول فيها، كما استطاع كذلك أن يفوز في المرحلة الثانية والأخيرة التي كانت في عمق الصحراء بطول 200 كلم وحصد قائدي فريق Sitra Racing هشام الغامري سائق وشريف العالم وجاءت مفاجأة رالي الجونة 2017 بصعود فريق Amino Brother للمركز الثالث بقيادة عمر أمين وهشام أمين ملاح بعد غياب عامين على المشاركة في رالي الجونة.

الجدول التالي للنتائج النهائية لـ"رالي الجونة السابع" 2017

gona

فيديو قد يعجبك: