إعلان

بطل جديد يوُلد كل عام في "ريد بُل كار بارك درفت" مصر - صور وفيديو

05:18 م الأحد 05 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد حسين:

تصوير - مصطفى الشيمي

انطلقت يوم الجمعة الماضي، الجولة السادسة من بطولة "ريد بُل كار بارك درفت" مصر المؤهلة للنهائيات الإقليمية المقرر إقامتها في ديسمبر المقبل بسلطنة عُمان.

وشهدت البطولة هذا العام تطور واضح في أداء المتسابقين وقدراتهم على اجتياز المنعطفات والتقنيات الجديدة في أسلوب الدرفت، وظهور سيارات المتسابقين بمظهر خارجي مميز وألوان تعطي شعور بالقوة والإثارة والتحدي.

استطاعت ريد بُل، هذا العام أن تعطي مجال أوسع للمتسابقين للاستنفار مهاراتهم في فن الدرفت، بالاعتماد على زيادة مساحة حلبة السباق حتى تعطي المتسابقين المجال للاستمتاع بحلبة في الدرفت.

بطولة ''ريد بُل كار بارك درفت'' مصر حلقة الوصل لبلوغ المنافسات الدولية

''ماجد أبو سليم'' ملك الدرفت يمثل مصر في النهائيات الإقليمية بعُمان - صور

حضر التصفيات جمهور كبير تجاوز الثلاثة آلاف مشاهد من محبي رياضة الدرفت، لم يهدئ من تشجيع المتسابقين وتعالت هتافاته مع زئير محركات وأصوات إطارات سيارات المتسابقين الذين تفاعلوا مع الجمهور لإبراز مهاراتهم في حلبة السباق.

المميز في بطولة "ريد بُل كار بارك درفت" أن من بداية البطولة في عام 2011 إلى اليوم يظهر بطل جديد يمثل مصر في النهائيات الإقليمية، وهو ما يدل على الخبرات التي يكتسبها المشاركين على مدار الخمس سنوات الماضية وسعي المتسابقين إلى تطوير الاداء كل عام والتقنيات الحديثة التي يستخدمها المتسابقين.

 

فيديو قد يعجبك: