إعلان

عشاق رياضة المحركات على موعد مع ريد بُل "كار بارك درفت مصر" قريباً

02:00 م الثلاثاء 24 مايو 2016

ريد بُل كار بارك درفت مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

تقام تصفيات ريد بُل كار بارك درفت مصر للعام السادس على التوالي، لتضع هواة رياضة المحركات أمام تحدي إثبات تفوقهم في فنون القيادة والتحكم بالسيارات، يوم 3-6-2016 الساعة الثامنة مساء، في فندق توليب فاميلى بارك – طريق السويس، وسيتأهل الفائز بالبطولة المحلية إلى النهائيات الإقليمية.

ويشارك في البطولة 16 سائقاً، سيخوضون منافسات تقوم على اجتياز المنعطفات بسياراتهم، مستخدمين مهاراتهم في فنون الدرفت لنيل استحسان الحكام وخطف اهتمام الجمهور وحماسته، كل ذلك في إطار رياضي وعلى مسار آمن ووفق قواعد وقوانين تضمن مزيداً من التشويق للمسابقة ومحبيها.

تعود بدايات مسابقات الدرفت إلى ستينيات القرن الماضي، وبحلول عام 1970 كانت رياضة الدرفت قد اكتسبت شهرة واسعة خاصة في اليابان، فكان كل متسابق يتفوّق على من قبله بعروضٍ مذهلة وبرهن المتسابقون من خلال هذه العروض على قدراتهم الهائلة للتحكم بالسيارة. ثم على مدار 20 عاماً توسعت رياضة الدرفت لتنتشر على ساحات رياضات السيارات حول العالم.

وشهد عام 2008 أول بطولة لريد بُل كار بارك درفت في الشرق الأوسط، وكانت في لبنان، أما بالنسبة لمصر، فقد أقيمت أول بطولة لريد بُل كار بارك درفت عام 2011، ولاقت نجاحا كبيرا وحماسا من مشجعي الدرفت، مما أدى إلى استمرارها لخمسة سنوات متتالية. وقد فاز أحمد الدسوقي بالمركز الأول، وهيثم سمير بالمركز الثاني بالبطولة عام 2015، وقاما بتمثيل مصر في النهائيات الإقليمية.

فيديو قد يعجبك: