إعلان

فريق مرسيدس: هاميلتون قيل له مرار وتكرارا بزيادة السرعة لكنه تجاهل الاوامر

12:38 م السبت 10 ديسمبر 2016

لويس هاميلتون سائق فريق مرسيدس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - (د ب أ)

توقع مراقبون ان يفلت لويس هاميلتون سائق فريق مرسيدس من العقاب بعد تجاهله أوامر الفريق في السباق النهائي للجائزة الكبرى لسباقات سيارات فورمولا-1 الذي أقيم بأبو ظبي والذي شهد تتويج نيكو روزبرج بلقب بطولة العالم لفئة السائقين.

وقال توتو ولف رئيس فريق مرسيدس لقناة "سكاي سبورتس" في خضم اللحظة، تتخذ قرارات، في بعض الأحيان، بطريقة خاطئة".

وتابع :"في مخيلتنا، بالطريقة التي نفكر بها، هذا السباق يعطينا نفس النقاط في السباقات الأخرى ونحن نحاول الفوز بهذا السباق، لا نفكر أن هناك الكثير على المحك بالنسبة للسائقين".

وأضاف :"كيف سار السباق، كان لابد أن نتواصل بشكل مختلف وفي تجاربنا السابقة نتركهم يتسابقون بالطريقة التي يعتبرونها مناسبة".

وكان هاميلتون قد قيل له، مرار وتكرارا، عبر إذاعة الفريق بزيادة السرعة بينما كان يحاول دعم روزبرج في الزحام في محاولة يائسة للحفاظ على بطولة العالم.

ولكن اعتزال روزبرج المفاجئ بعد فوزه باللقب يعني أن مرسيدس لديه مسائل ملحة للتعامل معها قبل فبراير الذي يشهد الاختبارات لموسم .2017

وأوضحت سلسلة من الإعلانات عن وجود مكان لسائق شاغر في فريق مرسيدس، ولكن مع تعاقد السائقين الجيدين مع فرق أخرى ، سيكون من الصعب على مرسيدس التعاقد مع السائق الذي يريدونه أن يكون شريكا لهاميلتون.

العثور على شخص قادر على قيادة إحدى أقوى السيارات ليست مهمة سهلة حتى قبل وضع المسألة المعقدة لعلاقات الفريق في الحسبان.

ولم يقل ولف، صراحة، إن هاميلتون سيكون له حق الفيتو حول اختيار زميله بالفريق، ولكنه أكد أن الحفاظ على سعادة بطل العالم ثلاث مرات لابد أن يؤخذ في الاعتبار.

وقال ولف :"هو مثل الكثير من الموظفين الاخرين. سنعطي لويس المعلومات بمجرد الوصول الى نقطة حيث نعتقد وقتها أنه سيكون قرارا معقولا وبعد ذلك نبلغه".

وتابع:" من المهم أن نحافظ عليه في مكان جيد. الديناميكية بين السائقين هي أحد العوامل التي سننظر إليها".

فيديو قد يعجبك: