إعلان

وصول المصري علي سامي لنهائيات سباقات نيسان "جي تي"

02:17 م الأحد 23 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي

في أجواء يملأها الحماس والتحدي وتختلط فيها مشاعر الخوف بالترقب والإنتظار، أعلنت أكاديمية "جي تي " نيسان بلايستيشن ،عن تتويج اللاعب الإسترالي " ماثيو سيمنز " ذو الـ 26 عاماً البطل الفائز بمسابقة أكاديمية "جي تي " نيسان بلايستيشن 2015 الذي أقيمت في معسكر "سيلفر ستون" بإنجلترا بعد فوزه على 29 متسابق اخر من حول العالم منهم مصر، وقد فاز بمكان فى برنامج نيسان لإعداد السائقين المحترفين، بالإضافة إلى مشاركته في سباق التحمل الـ24 ساعة الذي من المقرر له أن يقام بمدينة دبي يناير المقبل .

وقد وصل اللاعب المصري علي سامي المتسابق الأول على منطقة شمال أفريقيا إلى نهائيات المسابقة وهي المره الأولى التي تشارك فيها مصر والجزائر والمغرب كمنطقة شمال افريقيا فى المسابقة.

يمارس على سامى رياضة " التايكندو" منذ الصغر واستطاع الفوز فى بطولة الجمهورية سابقا، ويعتبرها – بحسب وصفه - أنها كانت حافزا ايجابيا له حيث ساعدته هذه الرياضة على زيادة قدرة التحمل وخوض المنافسة بمثابرة.

و الجدير بالذكر ان شارك في المرحلة الأخيرة من المسابقة 29 لاعبا ممثلين عن 7 دول ومنقسمين إلى 5 مجموعات رئيسية ، بعد أن حصلوا على العديد من البرامج التدريبية والتأهيليه البدنية والتي تضمنت تمارين رياضية قاسية مثل التسلق باستخدام الحبال ، وسباقات السرعة ، و تمارين رياضية لتقوية العضلات، و قفز الحوائط الافقية، كما خضعوا أيضا لتحديات السرعة والقدرة على المناورة وتخطى الحواجز عبر اختبارات "Gymkhana" الشهيرة فى عالم السباقات، وشملت التدريبات جزءا عمليا مثل سباق قيادة سيارات "Monster Truck " و دراجات الـ "buggy" الرباعية على الرمال، و سباق سيارات "Stock Cars" بنيسان Micra.

أعرب الفائز ماثير سيمنز عن بالغ سعادته بهذه النتيجة قائلا :" إن مشاعر الفرحه العارمه التي أشعر بها تجعلني أكاد غير مصدقا للنتيجة النهائية للمسابقة، لقد تحقق حلم حياتى خاصة بعد التحديات الصعبة التى مررنا بها مشيرا إلى أن المسابقة كانت فرصة عظيمة لأن يكشف عن إمكانياته ومهاراته التي أختلطت بالثقه في النفس والإيمان بقدرته على تحقيق الحلم والوصول للهدف ".

وأضاف :" إن برنامج أكاديمية جي تي التابع لشركة نيسان أحد أهم وأفضل برامج تنمية المهارات، التي من شأنها تأهيل المواهب الرياضية وصقل مهاراتها للسير قدما نحو طريق النجاح والتميز، وهو ما يمنحني مزيدا من الثقة بإنني قادر على أن أنافس العالم أجمع في سباق تحمل 24 ساعة في دبي يناير المقبل ".

من جانبه أثنى روب بارف رئيس هيئة الحكام بأكاديمية "جي تي" لدى شركة نيسان قائلا :" لقد حافظ اللاعب المتميز ماثيو سيمنز على مستواه الفريد واللائق على مدار اسبوعا كاملا خلال فترة المعسكر.

على صعيد آخر أوضح دارن كوكس رئيس شركة نيسان لرياضة سباق السيارات قائلا :" إننا نعرب عن بالغ سعادتنا وامتنانا لتتويج سيمنز لمسابقة عام 2015، وكما بهر لجنة الحكام بقدراته خلال المعسكر فإننا سنؤثر إيجابيا في تنمية قدراته ليصبح نموذج متكامل للرياضي المثالي.

 


أيضاً:

لأحدث أخبار عالم السيارات

لمشاهدة أحدث صور السيارات  

لمشاهدة فيديوهات متنوعة للسيارات 

تعرف على نصائح لسياراتك

 

فيديو قد يعجبك: