إعلان

كأس تي آر دي 86: تعرّف على السيارة التي ستحصل عليها مجانًا

كأس-تي-آر-دي

كأس تي آر دي 86: تعرّف على السيارة التي ستحصل عليها مجانًا

04:49 م الثلاثاء 30 سبتمبر 2014

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

أعلنت حلبة مرسى ياس عن إطلاق بطولة جديدة تحت عنوان كأس تي آر دي 86 أول بطولة والتي ستشهد إقامة ستة سباقات بين ديسمبر وأبريل خلال العام القادم، كما ستوفر فرصة مذهلة بالنسبة للمشتركين الذين سيتمكنون من إدارة فرقهم ضمن منافسات حقيقة.

تبدأ بطولة كأس تي آر دي 86 بتاريخ 11-13 ديسمبر وستشهد حصول المشاركين على سياراتهم الخاصة والمعدلة للاحتفاظ بها. وتمثل بطولة كأس تي آر دي 86 فرصة مذهلة لجميع محبي رياضة السيارات والراغبين بتحقيق أحلامهم واختبار أجواء السباق الاحترافية وتلبية طموحاتهم.

ومقابل مبلغ التسجيل الذي يبلغ قدره 150 ألف درهم إماراتي، سيحصل كل واحد من السائقين الذين يبلغ عددهم 15 متسابقاً بأقصى حد، على سيارات تويوتا 86 مجهزة للسباقات ومعدلة من طراز TMG GT86 CS-V3. تنقسم المسابقة إلى فئتين: فئة أصحاب الخبرة للسائقين المتمرسين، وفئة المبتدئين للسائقين الجدد، وسينافس المشتركون ضمن تصاميم مختلفة للحلبة للحصول على الجائزة المالية.

وتتضمن الجائزة مزايا أخرى مثل استعادة رسوم الحلبة للموسم الأول، ويومين مجانيين على الحلبة، واختيار دروس تدريبية، أو تقييم للحصول على الرخصة، وتخفيض بمقدار 60 % على أي مشاركة ضمن تجارب القيادة في ياس في الحلبة.

إعلان