إعلان

بالصور..هيثم سمير يقتنص المركز الثالث في بطولة "ريد بُل كار بارك دريفت"

11:10 ص الأحد 30 نوفمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد حسين:

أقيمت الجمعة الماضي منافسة قوية في نهائي بطولة "ريد بل كار بارك دريفت" الشرق الاوسط، تحت مظلة مهرجان دبي للسيارات وسط أجواء حماسية شاهدها 7 آلاف متفرج.

وفاز الأردني أحمد دحام باللقب بعد تسجيله 257 نقطة متفوقا على العماني علي البلوشي بنقطة، وكان المركز الثالث من نصيب المصري هيثم سمير الذي أنهى البطولة برصيد 236 نقطة.

وكان هيثم سمير في منافسه قويه في المرحلة الأخيرة من البطولة مع أحمد دحام من الأردن بسيارته "نيسان Sylvia " الذي حصل علي المركز الأول بالبطولة، وحمل لقب ملك الدريفت بالشرق الأوسط، بينما استطاع المتسابق علي البلوشي من عمان الحصول علي المركز الثاني .

يذكر أن هيثم سمير شارك في البطولة بسيارة رأفت هارون البطل الأردني، وذلك لعدم انتهاء التعديلات علي سيارته "مازدا RX-8 " الجديدة التي كان سيشارك بها في البطولة.

يشار إلى أن أحمد طارق المتسابق المصري الأخر في البطولة لم يتأهل للمرحلة الثانية من السباق، لأسباب فنية في سيارته التي لم تكن مهيأة لأرضية حلبة السباق، كان نزوله لحلبة السباق هي الاولي له بدون تجربه علي عكس باقي المتسابقين .

وفاز الأردني أحمد دحام باللقب بعدما تسجيله 257 نقطة متفوّقاً على العماني علي البلوشي بنقطة ،وكان المركز الثالث من نصيب المصري هيثم سمير الذي أنهى البطولة برصيد 236 نقطة.

 

فيديو قد يعجبك: