إعلان

سكان مدينة بولندية يحققون أمنية توم هانكس بامتلاك سيارة فيات 126 (صور)

12:22 م الإثنين 23 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

بعدما التقط مجموعة من الصور بجانب عدد من سيارات فيات 126 الكلاسيكية، ونشرها عبر صفحته الرسمية بموقع إنستجرام معلقًا عليها بقوله "هذه سيارتي الجديدة.. أنا متحمس للغاية".

تعرض الممثل الأمريكي توم هانكس (61 عامًا) لموقف طريف، عندما قرر عدد من سكان مدينة سووالكي البولندية الذين رأوا صور هانكس أن يجمعوا المال لشراء سيارة مماثلة له.

الواقعة بحسب "ديلي ميل" ترجع أحداثها إلى العام الماضي عندما كان هانكس في زيارة للعاصمة البولندية بودابست، وحينها حاول أن يضفي على زيارة لمحة من الطرفة، فقام بالتقاط تلك الصور.

وبالطبع هو لن يفكر في شراء مثل هذه السيارة الكلاسيكية التي لا يتعدى سعرها بضع مئات من الدولارات، في حين أن ثروته تقدر بأكثر من 300 مليون جنيه استرليني.

ولكن بعض من سكان مدينة سووالكي التي يبلغ تعدادها ستة آلاف وخمسمائة مواطن بولندي، اتخذوا الأمر على محمل الجد وقرروا أن يجمعوا تبرعات لشراء سيارة من ذات الطراز وإهداءها للممثل الأمريكي.

وبعد عام من هذه الواقعة استطاع المشاركين في جمع التبرعات، أن يحصلوا على مبلغ قدره 1700 جنيه استرليني، وبهذا المبلغ تم شراء السيارة.

ولكن قبل أن يتم إرسالها لهانكس، ستقبع لفترة من الزمن في بيلسكو بيالا بجنوب بولندا لترميمها وإضفاء بعض اللمسات الجمالية عليها، ومن ثم إرسالها لمالكها الجديد.

يذكر أن السيارة فيات 126 تبلغ سرعتها القصوى 104 كلم/س، وقد تم بيع ما يقرب من 4.6 مليون نسخة منها حول العالم، قبل أن يتم وقف إنتاجها عام 2000 واستبدالها بسيارة فيات 500.

فيديو قد يعجبك: