إعلان

السعودي الذي أثار العالم بسياراته الذهبية.. يواصل عمله بفهد وجمل

05:01 م الجمعة 01 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

واصلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية متابعتها للملياردير الشاب تركي بن عبد الله، ذلك بعدما لفت أنظار العالم بأثره بأسطول سياراته الذهبية التي اصطحبها معه إلى لندن العاصمة البريطانية خلال إحدى جولاته الترفيهية الأسبوع الماضي.

وأشارت الصحيفة البريطانية في تقرير أعدته الخميس إلى أن تركي الذي يبلغ من العمر (20 عامًا) شغوف بكل ما هي غالٍ وغريب، فهو يمتلك إلى جانب السيارات الذهبية الفارهة عدد من الحيوانات أبرزها فهد جبلي يصطحبه معه أحيانًا.

وكان الصحف ومواقع التواصل العالم قد ضجت في الأيام القليلة الماضية بأخبار وصور سيارات الفتى السعودي الشاب التي اقتحمت شوارع مدينة الضباب وأثارت استغراب البعض وحفيظة البعض الآخر نظرًا لارتفاع قيمتها، فضلاً عن طلائها جميعًا بالكروم الذهبي.

اقرأ أيضًا:

سعودي ينقل أسطول سياراته الذهبية إلى لندن لقضاء عُطْلة!

سيارات الرئيس صدام حسين وأولاده في قبضة القوات الأمريكية

وبالتفتيش في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" تعززت هذه الرؤية التي تبرز في شخصية هذا الشاب، حيث نشرت الصحيفة البريطانية صورة له مأخوذه من حسابه الشخصي يرتدي في ساعتين باهظتي الثمن في معصم واحد.

كما نشرت "ديلي ميل" التي وصفته بالفتى المدلل عاشق الترحال والتنعم، نشرت مقطع فيديو مأخوذ عن الحساب الشخصي لـ"تركي" سجل فيه سباق محموم بينه وهو يقود إحدى سياراته وبين بعض الإبل في الصحراء العربية.

فيديو قد يعجبك: