إعلان

بالصور.. سعودي ينقل أسطول سياراته الذهبية إلى لندن لقضاء عُطْلة!

04:02 م الثلاثاء 29 مارس 2016

كتب - أيمن صبري:

قد يلجأ البعض ممن يقضون عطلاتهم خارج بلادهم إلى استئجار سيارة صغيرة تعينهم على التنقل في جولاتهم المختلفة، وأحيانًا يسرف البعض الآخر ويستأجر سيارة فارهة.

ولكن أن يقدم رجل واحد على نقل أسطول من السيارات الفارهة المطلية جميعها بالذهب والتي يزيد سعرها عن مليون جنيه استرليني أي نحو 93 مليون جنيه مصري، فهذا قد يكون أكثر من مجرد رفاهية.

هذا بالفعل ما حدث وسلطت عليه الضوء صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، حيث قام ملياردير سعودي بشحن أسطول سياراته الذهبية الفارهة في عطلة الأسبوع الماضي إلى العاصمة البريطانية لندن حيث يقضي عطلته هناك.

وبلغ عدد السيارات التي استعان بها الثري السعودي للتنقل في جنبات عاصمة الضباب أربع سيارات، وهي سيارة مرسيدس G63 ذات الدفع الرباعي ويبلغ سعرها 370.000 استرليني وسيارة لامبورجيني افانتادور SV بقيمة 350.000 استرليني وسيارة بنتلي Flying Spur ويبلغ سعرها 220.000 استرليني وسيارة رولز رويس بقيمة 350.000 استرليني.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. ميشيل رودريجيز تروض سيارة جاجوار F-Type SVR

قبل السفر.. تعرف على المدن الأكثر إصابة بـ''الاختناقات المرورية'' في العالم

وكانت عدسات الكاميرات قد رصدت السيارات أثناء اصطفافها أمام فندق ماندارين أورينتال ذات الخمس نجوم القابع بالقرب من حديقة هايد بارك في عطلة نهاية الأسبوع الماضي، ذلك قبل أن تتحرك نحو أحد المنازل المملوكة لنفس الشخص والذي يبلغ قيمته بحسب الـ"ديلي ميل" قرابة 5 ملايين جنيه استرليني.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن تغطية السيارة الواحدة بطبقة الكروم الذهب تبلغ نحو 4.000 جنيه استرليني استنادًا إلى تقارير سابقة تحدثت في ذات السياق.

يذكر أن العشرات من الأثرياء العرب اعتادوا على قضاء عطلاتهم الصيفية في عواصم الدول الأوروبية، لا سيما لندن وباريس ملتحفين بكل مظاهر الثراء والبذخ، وهو الأمر الذي بات يؤرق الكثير من سكان هذه الدول وأفردت له الصحف العشرات من الصحف لمناقشة هذه الظاهرة ومدى تأثيرها على المجتمع الغربي.

فيديو قد يعجبك: