إعلان

بنتلي تعتزم إنتاج سيارات رباعية الدفع صغيرة الحجم - صور

03:48 م السبت 09 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين - (د ب أ)

كشف مسئول رفيع المستوى في شركة السيارات الفارهة المملوكة لمستثمرين ألمان بنتلي عن اعتزام الشركة طرح سيارة جديدة صغير من فئة السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في) حتى قبل طرح سيارتها المنتظرة "بنتايجا" إلى السوق.

واشارت تصريحات رالف فريش كبير المهندسين في الشركة لمجلة "اوتو كار" المتخصصة في موضوعات السيارات إلى استعداد الشركة لتصغير حجم سيارات الطرق الوعرة.

ومن المحتمل أن يتم تطوير السيارة الجديدة انطلاقا من هيكل الطراز إم.إس.بي المملوك لمجموعة فولكس فاجن الألمانية الشركة الام التي تمتلك بنتلي.

bentley_bentayga_ (1)
وقال فريش إن طرح سيارة إس.يو.في ثانية "محتمل" بالنسبة لعلامة بنتلي الشهيرة المرتبطة بالعملاء باهظي الثراء، مشيرا إلى أنه لم يتم اتخاذ قرار نهائي بشأن السيارة الجديدة. وانه حتى بعد اتخاذ القرار النهائي فإن النتيجة النهائية قد تكون "نوع مختلف تماما من السيارات".

ويقول خبراء سوق السيارات أن بنتلي ربما تستهدف المنافسة في سوق السيارات الرياضية ذات الاستخدام الشاق مثل السيارة بي.إم.دبليو إكس.6

وقال فولفجانج دورمهاير الرئيس التنفيذي لشركة بنتلي ردا على سؤال حول طرح سيارة إس.يو.في أصغر حجما، "التنوع احد الأفكار لدينا لكن مخزن أفكارنا يكبر ويكبر".

bentley_bentayga_ (5)
تأمل بنتلي في بيع حوالي 4 آلاف سيارة سنويا من سيارتها "بنتايجا" التي طال انتظارها وتستهدف سوق السيارات إس.يو.في الفارهة والتي تنافس فيها أودي ومرسيدس بنز ورولز رويس.

 

فيديو قد يعجبك: