إعلان

بالصور.. تعرف على أسعار ومواصفات رينو "ميجان" الجديدة

11:49 ص الأحد 06 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(د ب أ):

تستعد شركة رينو لإطلاق الجيل الجديد من سيارتها Mégane بحلول شهر آذار/مارس القادم بسعر يبدأ من 16 ألف و790 يورو.

وأوضحت الشركة الفرنسية أن الجيل الرابع من سيارتها المدمجة، سيتوافر في البداية بموديل خماسي الأبواب فقط، مع ست باقات من التجهيزات، تضم على سبيل المثال مكيف الهواء والضوء النهاري العامل بتقنية الدايودات المضيئة LED ومحدد السرعة وشاشة المعلومات.

ويتوفر للموديلات الأعلى وكذلك ضمن باقات التجهيزات الاختيارية بعض الإضافات المستمدة من الفئات العليا، مثل نظام توجيه العجلات الأربعة وشاشة Head-up وكشافات عاملة بتقنية الدايودات المضيئة LED وشاشة لمسية قياس 7ر8 بوصة.

اقرأ أيضا:

سيارات ''لادا'' تعود للأسواق المصرية بموديلات منافسة - صور

دراسة: السائقون الغير ملتزمون بقواعد المرور مضطربون نفسياً

وتضم باقة المحركات المتوفرة للسيارة أربعة محركات بنزين وخمسة محركات ديزل تغطي نطاق قوة يمتد من 66 كيلووات/90 حصان إلى 151 كيلووات/205 حصان.

وتنطلق أسرع نسخ السيارة بسرعة قصوى 230 كلم/ساعة، في حين تستهلك أكثر النسخ اقتصادية معدل 3ر3 لتر من وقود الديزل/100 كلم، وهو ما ينتج عنه 86 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

وتخطط رينو لطرح موديل رياضي بقوة تزيد على 250 حصاناً، وكذلك موديل كومبي، مع إمكانية ظهور موديل ثلاثي الأبواب. ومن المقرر طرح نسخة ديزل هجين عام 2017، والذي يبلغ معدل استهلاكها 0ر3 لتر/100 كلم (76 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان