إعلان

هورنر لا يجرؤ على توقع شيء في 2014: ذلك مستحيل

11:06 ص الثلاثاء 26 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لا يجرؤ رئيس فريق ريد بول ، كريستيان هورنر ، على تقديم أي توقع حول ما سيحدث في موسم 2014 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا -1 ، بالنظر إلى التعديلات واسعة النطاق التي ستجرى على لائحة البطولة.

وقال هورنر لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) في ساو باولو عن موسم 2014 الذي ينتظر أن يبدأ في آذار/مارس "من المستحيل توقع ما سنكون عليه وما سنراه في ملبورن والتأثير المرتقب للمحركات". وأضاف أن كل ما يمكن أن يقال في الوقت الحالي هو محض تكهنات.

كما يبدو مدير رياضة السيارات في مرسيدس ، توتو فولف ، حائرا تجاه الغموض الذي يكتنف العام المقبل : "ليس مبالغة على الإطلاق القول إن 2014 سيحمل معه التغيير الفني الأكبر في تاريخ هذه الرياضة".

وتتمتع الفرق الكبرى بميزة أن لديها إمكانيات أكثر من البقية. وقال فولف "لكن 2014 سيكون كذلك عام الابتكار ، العام الذي يمكن فيه لأي فريق تحقيق الفوز بمنهج قوي وأفكار جيدة".

وترى رئيسة فريق (ساوبر) مونيشا كالتينبورن أن نفس الفرق ستحتل المراكز الأولى في البطولة بالنظر إلى "الموارد الهائلة" التي تملكها.

وأضافت كالتينبورن لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) "ستنتهز تلك الفرق هذه الميزة. لذلك لا أرى أي سبب كي لا تكون أكثر تفوقا في القريب".

فيديو قد يعجبك: