إعلان

روزبرج يشيد بمرسيدس هذا الموسم.. ويؤكد أن الخطوة المقبلة لابد أن تأتي

02:42 م الجمعة 22 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أكد الألماني نيكو روزبرج سائق فريق مرسيدس لسباقات السيارات فورمولا - 1لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) قبل خوضه سباق الجائزة الكبرى بالبرازيل ضمن بطولة العالم لسباقات فورمولا - 1 أن مرسيدس نجح في تحقيق خطوة كبرى نحو قدوم عصر جديد من الانتصارات.

وقال روزبرج إن الفريق حقق تقدما هائلا هذا الموسم، وأن الهدف الآن هو اللحاق بفريق ريد بول، المهيمن حاليا على سباقات فورمولا - 1.

وصرح روزبرج "في ظل نجاح الفريق في القفز من المركز الخامس وصولا إلى المركز الثاني حاليا (في فئة الصانعين). فإن هذا يعتبر أداء ممتازا عند النظر للمركز الذي انطلقنا منه".

وقبل السباق الختامي للموسم الذي سيقام يوم الأحد المقبل يسعى مرسيدس الذي يبلغ رصيده 348 نقطة للمحافظة على المركز الثاني الذي يحتله حاليا خلف البطل ريد بول، في ظل منافسة محتدمة مع فرق فيراري الذي يحتل المركز الثالث برصيد (333 نقطة) ولوتس صاحب المركز الرابع (315).

وفي الموسم الماضي، عندما كان يشارك روزبرج مع مايكل شوماخر صاحب الرقم القياسي ، لم يحصد مرسيدس سوى 142 نقطة فقط، وجاء في المركز الخامس خلف فرق ريد بول، فيراري، مكلارين، لوتس.

وحقق لويس هاميلتون، بطل العالم عام 2008، في تقديم موسما ناجحا مع مرسيدس في عامه الأول مع الفريق الذي انضم إليه قادما من مكلارين، حيث يحتل حاليا المركز الثالث في فئة السائقين خلف الألماني سيباستيان فيتيل البطل المتوج باللقب هذا الموسم للمرة الرابعة على التوالي، والأسباني فيرناندو ألونسو سائق فيراري.

وفاز روزبرج، الذي يحتل المركز السادس في فئة السائقين بسباق الجائزة الكبرى في موناكو، قبل أن يتوج بسباق الجائزة الكبري البريطاني، كما كان أول المنطلقين في ثلاثة سباقات، ونجح في الوقوف في منصة التتويج مرتين.

في المقابل فاز زميله لويس هاميلتون بأول سباق له مع الفريق في المجر، كما كان أول المنطلقين في خمسة سباقات، ووقف في منصات التتويج أربع مرات.

أضاف روزبرج "الخطوة الجديدة الآن هي أننا يجب أن نأتي. انطلقنا لكي نكون الأفضل في فورمولا - 1 هذا هو سيباستيان (فيتيل) وهذا هو فريق (ريد بول). لكن هذا هو المكان الذي نريد أن نتواجد فيه".

فيديو قد يعجبك: