إعلان

"سبايدر مان" يكشف عن أودي 8 الجديدة قبل ظهورها الرسمي بأسبوعين

02:10 م الأحد 02 يوليو 2017
"سبايدر مان" يكشف عن أودي 8 الجديدة قبل ظهورها الرسمي بأسبوعين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

خلال الاحتفال الرسمي بعرض النسخة الأحدث من سلسلة أفلام "الرجل العنكبوت"، شاركت سيارة "أودي-8" الجديدة في العرض الذي الذي أعد للجماهير التي حضرت لمشاهدة الفيلم والحصول على توقيعات النجوم.

وكان الممثل توم هولند الذي قام بالدور الرئيسي في فيلم (العودة إلى المنزل) آخر نسخ سلسلة أفلام الرجل العنكبوت، قد استقل سيارة أودي-8 وصولًا إلى دار العرض السينمائي.

يأتي ذلك قبل أسبوعين من الوقت الذي أعلنت فيه الشركة الألمانية عن الظهور الرسمي والكشف عن كامل مميزات وإمكانيات السيارة الجديدة، حيث يتزامن مع مشاركتها في معرض شيكاغو الدولي للسيارات والذي ينطلق في الحادي عشر من يوليو الجاري.

إلا أن أودي ألمحت بحسب "روسيا اليوم" إلى أن السيارة الجديدة ستزود بتعليق واعد يمكنه التكيف مع ظروف الطريق، ويعمل عبر ماسح خاص منصوب في مقدم السيارة، ويحلل نوعية الطريق ومن ثم يرسل المعلومات المحللة لكمبيوتر السيارة حتى يمكنها التعامل بشكل صحيح.

يذكر أن "أودي-8" مبنية على منصة MLB Evo ومزودة بمحرك ديزل V6 ومحرك هجين، بثلاثة إصدارات مختلفة الاسطوانات ما بين 6 و8 و 12 اسطوانة، ومن المقرر أن يتم تزويدها كذلك بنظام قيادة ذاتية يستطيع المناورة بشكل صحيح حتى 60 كم/س.

فيديو قد يعجبك: