إعلان

بالفيديو.. وفاة أشهر "شرطي مرور" في العالم العربي

10:00 ص الخميس 30 يونيو 2016
بالفيديو.. وفاة أشهر "شرطي مرور" في العالم العربي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

انتقل إلى الرفيق الأعلى هزاع الذنيبات أحد أشهر رجال المرور في المملكة الأردنية الهاشمية والعالم العربي بعد وعكة صحية مفاجئة دخل على إثرها إلى مدينة الحسين الطبية وظل قابعًا بها لعدة أيام قبل أن يفارق الحياة فجر الثلاثاء الماضي.

وكانت شهرة الذنيبات قد بدأت بعد موقف طريف حدث معه إبان حكم الملك الراحل الحسين بن طلال رحمه الله، فقد استوقف الأول موكب الثاني بالخطأ وعندما نبهه أحد ضباط الحرس الملكي لم يفتح الطريق إلا بعد عبور سيارة إسعاف، الأمر الذي أسعد الملك وجعله يكرمه ويرقيه.

أما الشهرة التي حاز عليها الشرطي الراحل جاءت من طريقة تنظيمه للمرور في العاصمة الأردنية عمَّان، حيث كان يقوم بعمله بشكل يشبه العرض الراقص، كاسرًا بذلك حالة الجمود المأخوذة عن رجل المرور بشكل عام.

وتقديرًا لهذا الرجل المخلص لعمله ووطنه، نعت الملكة رانيا العبدالله زوجة العاهل الأردني هزاع الذنيبات وذلك بنشرها تغريدة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) قالت فيها " روحك المرحة والطيبة كانت تضفي حيوية مميزة على شوارع عمان.. رحمة الله على الشرطي النشمي هزاع الذنيبات".

وتعليقًا من جانبه قال الراحل خلال مقابلة تلفزيونية أجريت معه عام 2011 إنه يعمل من قلبه لأنه يحب عمله ويسعى دائمًا لتقديم أفضل صورة عن رجل المرور، وأن الجميع في الطريق يجب أن يشعروا أنهم سواء الوزير مثل سائق سيارة الأجرة.

Hzzaa_2

اقرأ أيضًا:

زوجة حاكم ولاية أمريكية تعمل نادلة في مطعم من أجل سيارة

خطوات هامة يجب اتباعها عند التعرض لحادث سيارة

فيديو قد يعجبك: