إعلان

بالفيديو.. حاول تصوير مقلب فكاهي فكان مصير سيارته الفارهة الهلاك!

04:00 م الأربعاء 30 نوفمبر 2016
بالفيديو.. حاول تصوير مقلب فكاهي فكان مصير سيارته الفارهة الهلاك!

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

المرور في شوارع مدينة نيويورك الأمريكية سيئ بدرجة كبيرة، والسائقين في شوارعها لا يتقبلون أي مزاح أثناء القيادة وخاصة إذا كان من النوع الذي يزيد من معاناتهم مع الطرق المكتظة بالسيارات والتي تتحرك كالسلحفاة.

إلا أن أدمن قناة (Coby Persin) على موقع تبادل الملفات "يوتيوب" والمعروف بتنفيذ وتصوير الخدع بالمارة لمراقبة تباين السلوك الاجتماعي للبشر بحسب "ديلي ميل"، حاول أن يصور خدعة جديدة في أحد شوارع نيويورك، حيث استعان بسيارة فارهة من طراز bmw i8 ذهبية وأوقفها في نهر الطريق لالتقاط بعض الصور.

ولكن ما لم يكن في حسبان ذلك الشباب الذي يبلغ من العمر 22 عامًا أن هناك بعض الأشخاص الذين يقطنون بنيويورك لا يتقبلون المزاح من هذا النوع، بل إن ردود أفعالهم قد تتخطى مجرد إطلاق أبواق سياراتهم، وهو ما ظهر جليًا وعمليًا.

فقد قام أحد سائقي السيارات التي كانت محتجزة خلف السيارة الذهبية بالنزول من سيارته واستلال مضرب بيسبول من حقيبة سيارته واتجه مباشرة نحو السيارة الأزمة، ودون أي مقدمات انهال بالمضرب على زجاج السيارة الأمامي محدثًا فجوة عميقة فيه.

وكما حضر بهدوء انسحب بهدوء تاركًا علامات الذهول على وجه الشابين اللذين كانا ينفذان "المقلب"، وكذلك ذهول المارة الذين كانوا يصورون تلك اللحظات التي بدأت خفيفة الظل وانتهت بشكل درامي سيكلف صاحب السيارة التي يبلغ سعرها نحو 140 ألف دولار، آلاف الدولارات الأخرى لإصلاحها.

وفي الوقت الذي تعاطف فيه البعض مع صاحب السيارة، ذهب البعض الآخر إلى جانب المعتدي صاحب مضرب البيسبول حيث رأوا أن فعله صائب، إلا أن طرف ثالث رأى ما هو أبعد من ذلك ألا وهو أن صاحب مضرب البيسبول ما هو إلا جزء من الخدعة التي نفذها (Coby Persion) في المارة والمشاهدين.

coby

اقرأ أيضًا:

بالصور - هولندا تنشئ أول طريق من نوعه في العالم

هكذا تُدلل نيسان عملائها بطريقة غير مسبوقة

فيديو قد يعجبك: