إعلان

أحمد السقا يضرب مثلا في الصداقة برده على محمد هنيدي

04:57 م الأحد 02 يوليه 2017

الفنان محمد هنيدي والفنان أحمد السقا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مجدي:
تجمع علاقة صداقة قوية بين الفنان محمد هنيدي والفنان أحمد السقا منذ سنوات طويلة، ورغم تنافسهما في الموسم السينمائي الحالي، إلا أنهما يحرصان على تهنئة بعضهما البعض، ليضربان مثلا في الصداقة والوفاء.
لم ينس النجمان نجوميتهما التي انطلقت منذ عام 1998 بفيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" مرورا بفيلم "همام في أمستردام" عام 1999، وهو نفس العام الذي انطلقت فيه مسرحية "عفروتو"، فالمنافسة الشريفة دائما هي أن تتمنى النجاح للجميع.
يبرز هنيدي لصديقه مشاعر الحب والتشجيع، مهنئا السقا عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، كاتبا "مبروك يابو ياسين من نجاح لنجاح أن شاء الله يا حبيبي"، ومن جانبه رد السقا على هنيدي: "انت رأس السهم اللي انطلقت وانطلق من خلفك جيل كامل ولا احد يستطيع انكار ذلك ابدا، مبروك لينا كلنا حبيبي ويا رب دايما بالنجاح".
يتنافس النجمان في الموسم السينمائي لعيد الفطر، إذ يشارك هنيدي في المنافسة بفيلم "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد" ويشاركه البطولة كل من درة، باسم سمرة، بيومي فؤاد، إيمان السيد وكوكبة من النجوم، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج شريف إسماعيل.
بينما ينافس السقا بفيلم "هروب اضطراري" ويشاركه البطولة كل من غادة عادل، وأمير كرارة، فتحي عبدالوهاب، أحمد زاهر، مصطفى خاطر، أحمد العوضي، ومحمود الجندي.

فيديو قد يعجبك: