إعلان

السخرية من المشاهير ضمن أحداث الدراما الرمضانية هذا العام

12:48 ص الأربعاء 07 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتبت - منال الجيوشي:

أصبحت السخرية من المشاهير حاضرة على مائدة الدراما الرمضانية كوجبة دسمة للجمهور.

 

ومن أبرز الأعمال التي سخرت من عدد من الشخصيات.

 

لمعي القط

في ثاني حلقة من حلقات المسلسل الكوميدي "لمعي القط"، سخر "لمعي" والذي يجسد شخصيته الفنان محمد عادل إمام من جاره، حيث قال له "إنت مش أبو سعيد، إنت أبو رامز جلال".

 

كما سخر "لمعي" مرة أخرى من لاعب نادي الزمالك كابتن باسم مرسي، حينما طالبه صاحب الكافيتريا بأن يحترف الكرة مثل اللاعب محمد صلاح، ليرد عليه لمعي قائلا "لا أنا عاوز أفضل زي باسم مرسي مش متابع".

 

ريح المدام

يعتبر مسلسل "ريح المدام"، واحدًا من أكثر المسلسلات الرمضانية التي سخرت من عدد من الشخصيات، حيث تعتمد فكرة المسلسل على زوجة تفقد الذاكرة، وفي كل مرة تقوم بالتحول لشخصية مختلفة، وقد سخر المسلسل في حلقة أمس من أذني الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، كما سخر صناع المسلسل من الفنان بيومي فؤاد حينما قال أكرم حسني في أحد المشاهد "بيومي فؤاد حرق نفسه كممثل، لأنه بيظهر في كل الأعمال".

 

كما تمت السخرية من الفنانة اللبنانية رزان مغربي، في أحد المشاهد عندما حدث خطأ طبي في عملية تجميلية، حيث ظهر أحمد فهمي بصدر منتفخ، وبعدها قال له صديقه أنهم قاموا بنحت وجه رزان مغربي، وتكبير صدر "سلطان" بدلا منها.

 

خلصانة بشياكة

حقق المسلسل حتى الآن نجاحًا كبيرًا، وقد ذكر الفنان أحمد مكي في إحدى حلقات المسلسل عبارة "ثقة في الله نجاح"، والتي اشتهر الفنان محمد رمضان بقولها في أغلب أعماله.

 

كما سخرت حلقة اليوم من الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، بعدما طلب هشام ماجد من حبيبته، أن تنزع الشارب التي قامت بتركيبه لتتمكن من الدخول لمعسكر الرجال، وقال لها "اقلعي الشنب عشان أنا حاسس إني اتجوزت مجدي الجلاد".

 

هربانة منها

وسخر الفنان مصطفى خاطر، في الحلقة الثانية من مسلسل "هربانة منها"، من الإعلامية ريهام سعيد، حينما طلب من "خالته" البحث له عن زوجة، فعرضت عليه عدد من الفتيات المصابات بأمراض، ليقول لها "جرى إيه، هو أنا جاي لريهام سعيد أخطب".

 

فيديو قد يعجبك: