إعلان

بالصور- مشادة بين محمود العسيلي وسامو زين على "تويتر".. وخالد سرحان يعلق

05:45 م الأربعاء 24 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مجدي:

نشر الفنان محمود العسيلي، "تغريدة" عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ينتقد فيها المطرب الذي يقوم بدور بلطجي، وهو ما ينطبق على الفنان سامو زين، قائلا: "نفسي أكتب تويتة عن المغني اللي طلع في دور بلطجي".

ورد الفنان ساموزين، عبر صفحته الشخصية بالموقع نفسه، مضمنا تدوينته بسباب بحق العسيلي، والتي جاء في جزء منها: "اتكلم عن أستاذك".

وعلق الفنان خالد سرحان على ما حدث بين العسيلي وسامو زين، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، وكتب "الحمد لله مشافش الكوميك اللي عملته عنه"، وكان سرحان قد نشر صورة مركبة ظهر فيها الفنان أحمد السقا والفنان محمد رمضان في مشهد من فيلم "التجربة الدنماركية"، في إشارة لتقديمهما دور البلطجي مفتول العضلات، بينما سخر من تقديم سامو زين للبلطجي ووضع صورته على شخص ضعيف الجسم، لن يُصدق أحد أنه يلعب دور البلطجي.

يُذكر أن الفنان ساموزين، يجسد دور بلطجي بإحدى حلقات مسلسل "طعم الحياة " الذي يعرض حاليا عبر قناة الحياة، وتدور أحداثه حول العديد من الحكايات الاجتماعية والرومانسية، من خلال حلقات منفصلة كل منها تدور أحداثها في 3 حلقات، ويشارك في البطولة علا غانم، ريم البارودي، نهال عنبر، أحمد هارون، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج عبدالعزيز حشاد.

فيديو قد يعجبك: