إعلان

بالفيديو- هذا ما قالته ريم البارودي عن سبب تأخر نجوميتها

11:22 ص الثلاثاء 23 مايو 2017

الفنانة ريم البارودي

كتبت- منى الموجي:

حلت الفنانة ريم البارودي مساء أمس الاثنين، ضيفة على برنامج "صبايا الخير" الذي تقدمه المذيعة ريهام سعيد، على قناة "النهار"، وجاءت الحلقة بهدف الإعلان عن تفاصيل جديدة بشأن علاقتها بالفنان أحمد سعد، كما تطرقت للحديث عن مشوارها الفني.

وقالت ريم إنها أدركت مؤخرا أهمية الشكل لتحقيق النجومية بعيدا عن الموهبة التمثيلية، وهو ما دفعها للحفاظ على وزنها منذ حوالي عامين، في محاولة لتغيير شكلها، لأنها كانت "تخينة"، على حد قولها، مما وقف عقبة أمامها في اللحاق بركب النجومية، ولعب أدوار البطولة المُطلقة، وليس بسبب تجربة ارتباط فاشلة مرت بها، لافتة إلى أنها كانت تقليدية في كل شيء، سواء في اختيار تسريحات شعرها أو ملابسها، إلا أنها باتت الآن أكثر تحررا، وخفة، فإحساسها بخسارة وزنها أعطاها هذه الخفة والطاقة.

وكشفت الفنانة أنها حاليًا في نهاية الثلاثينات من العمر، وعندما تنظر لبداياتها من برنامج "البرلمان الصغير" للآن، تجد أن كل ما تحبه وتجيده هو التمثيل، فتتساءل لماذا تركت الزمن يمر بها هكذا، ضاربة مثلا بالفرصة التي أعطاها لها المخرج نادر جلال في مسلسل "عابد كرمان" لثقته وإيمانه بموهبتها.

وأكدت أنها لا تطمح في الانفراد ببطولة مسلسل باسمها، خاصة أن الآن هو أوان البطولات الجماعية، وكل ما تسعى إليه هو اللحاق بهذه البطولات والاهتمام بعملها في الفترة المُقبلة.

فيديو قد يعجبك: