إعلان

حلا شيحة تكشف تفاصيل جديدة عن سبب ارتدائها "النقاب".. وشقيقتها "معرفش حاجة"

06:28 م الإثنين 22 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالله الصاوي:

تداول عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تصريحات للفنانة المعتزلة حلا شيحة، تكشف خلالها 

أن الفنانة حنان ترك كانت السبب وراء ارتدائها "النقاب"، وذلك خلال صفحة تحمل اسمها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"

وتحدثت حلا عن قصتها مع ارتداء الحجاب، وتطور القصة حتى ارتداء النقاب، وأن الفنانة حنان ترك، كانت السبب في ذلك القرار، بعد دعوتها لحضور درس ديني عقب ارتدائها الحجاب، وهو ذات الدرس الذي تؤكد حلا، أن حنان، ارتدت الحجاب بعده.

وأشارت حلا، إلى أنها ارتدت الحجاب لفترة، ثم خلعته وعادت إلى التمثيل وعقدت حينها جلسة تصوير، كانت الأفضل لها منذ أن بدأت في هذا المجال، إلا إنها كانت تتساءل كيف ستطرح تلك الصور، وشهر رمضان كان على وشك الدخول حينها، وأشارت إلى إنها كانت تقود سيارتها وبكت نتيجة لذلك، وطلبت من الله أن يهديها.

وتابعت أنها طوال شهر رمضان كانت تفطر وتنزل على الفور لتصلي القيام، حتى جاءتها مكالمة من إحدى الفتيات، وطلبت منها حلا، حضور درس ديني، وبالفعل حضرت الدرس، ثم صلت العشاء، بعد أن أخذت طرحة من المعلمة، وارتدت حينها "طرحة، وطلبت منها أن تبقيها معها، ومن حينها ارتدت الحجاب. 

وأشارت إلى أنها كانت مرتبطة في ذلك الوقت بتصوير آخر أعمالها وهو فيلم "كامل الأوصاف"، الذي شاركت في بطولته إلى جوار الفنان الراحل عامر منيب، وظهرت خلاله بالحجاب، لتبدأ في آخر أيام تصويره قصتها مع "النقاب".

وأكدت حلا، أن قصتها مع "النقاب" بدأت بمكالمة هاتفية من الفنانة حنان ترك، وذلك من أجل أن تطمئن عليها، وعرضت عليها الأخيرة حضور درس ديني، وبالفعل حضرت حلا برفقة حنان، التي ارتدت الحجاب بعد هذا الدرس، بحسب حلا.

وأشارت إلى أن ارتدائها النقاب، جاء عن طريق إحدى الفتيات المتواجدات في الدرس، والتي كانت مرتدية النقاب، مشيرة إلى إنها حدثتها هاتفيا، وسألتها عن النقاب، وبعد ذلك ذهبت إلى السعودية، من أجل قضاء عمرة هناك برفقة والدها وشقيقتها مايا، التي عملت في مجال التمثيل، عندما قامت ببطولة فيلم "أسرار البنات"، وأثناء وجودها في المسجد النبوي، استخارت الله في ارتداء "النقاب"، حتى ارتدته على سبيل التجربة، وأشارت إلى إنها بكت فرحا، وشعرت كأنها طائرة في السماء، وقررت عدم خلعه بعد ذلك.

عقد قران حلا في هذه الفترة على الفنان هاني عادل، عضو فريق "وسط البلد"، إلا إن الزيجة لم تستمر كثيرا وحدث الطلاق بينهم، ثم تزوجت من رجل مسلم أجنبي يدعى "يوسف"، في يونيو 2006، ومن حينها اختفت حلا، عن أعين الصحافة والإعلام. 

وحاول "مصراوي" التحقق من دقة الرواية المنشورة على الصفحة المنسوبة لحلا، وأجرى اتصال هاتفي بالفنانة هنا شيحة، شقيقتها، إلا أنها رفضت التعليق، قائلة: "لا أعرف شئ".

يذكر أن حلا، عملت بالتمثيل هي وشقيقاتها هنا ومايا، إلا إن مايا لم تقدم سوى فيلم "أسرار البنات"، وعملت بعد ذلك في مجال تصميم الأزياء، وهنا، هي الوحيدة التي استمرت من العائلة في هذا المجال، وتحافظ على تواجدها سنويا بأعمال سواء في الدراما أو السينما.


000000

00000

فيديو قد يعجبك: