إعلان

فريقان ومتسابقة مغربية ينضمون للحلقة النهائية بـ Arabs got talent

03:21 ص الأحد 30 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منال الجيوشي:

انطلقت مساء السبت الحلقة الثالثة من مرحلة العروض المباشرة من برنامج اكتشاف المواهب arabs got talent، في موسمه الخامس، وذلك في مرحلة نصف النهائيات.
وشهدت الحلقة منافسة 8 مواهب مختلفة، من كافة أنحاء العالم العربي، حيث بدأت أولى العروض للمتسابقة المصرية الطفلة إليسا سيد، حيث قدمت عرض جمباز، تلاها فريق sofaz من الجزائر، وقدم عرضا راقصا.
كما شهدت الحلقة عرضين غنائيين، فقد غنت المتسابقة عبير العابد من المغرب أغنية راب، بينما غنت المتسابقة سمية بالرحمة من المغرب أغنية أجنبية، وقدم المتسابق اللبناني بيار جعجع عرضا راقصا، ما دفع الفنانة اللبنانية نجوى كرم للصعود على المسرح واحتضان المتسابق الشاب.
بعدها طلب الفنان أحمد حلمي من "نجوى" أن تهدي "بيار" أغنية، وبالفعل قامت بالغناء للمتسابق اللبناني على المسرح، وسط تفاعل الجمهور، وقدم الفريق المغربي "موزار طيف الخيال" عرضا من عروض فن خيال الظل، كما قدم فريق "كوابيس" من السعودية عرضا إلكترونيا راقصا، واختتم الحلقة فريق imagine team من الكويت، بعدما قدما عرضا من عروض السحر.
وفي نهاية الحلقة اختار الجمهور 3 مواهب، وهي فريق "مزار طيف الخيال"، وفريق "كوابيس"، والمتسابقة عبير العابد، حيث حاز فريق "مزار طيف الخيال" على أعلى نسبة تصويت، فيما اختار أعضاء لجنة التحكيم المتسابقة المغربية عبير عابد، لينضم الثنائي للحلقة النهائية، وينتظر الجمهور 4 مواهب تحسمها الحلقتان المتبقيتان من البرنامج.

فيديو قد يعجبك: