إعلان

بالصور - أبرز 4 مشاهد في عزاء شقيق الفنان صبري فواز

07:08 م السبت 29 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبدالله الصاوي:

تلقى الفنان صبري فواز، أمس الجمعة، العزاء في وفاة شقيقه إبراهيم، وذلك بمسجد عمر مكرم بميدان التحرير، وحرص عدد من الفنانين على الحضور لتقديم واجب العزاء.

مصراوي يرصد أبرز 4 مشاهد من العزاء..،

أحمد السقا

حرص الفنان أحمد السقا على تقديم واجب العزاء لصبري فواز، خاصة أن الأخير يشارك السقا بطولة مسلسله "الحصان الأسود"، المقرر أن يعرض في المارثون الرمضاني المقبل، وكان سبق وشارك في فيلم "إبراهيم الأبيض"، الذي قدمه السقا منذ عدة سنوات.

أميرة العايدي وملابسها

لفتت الفنانة أميرة العايدي الأنظار لها، أثناء تقديمها التعازي للفنان صبري فواز، وذلك لأنها كانت ترتدي ملابس "ملونة"، وهذا يخالف العادات المصرية، حيث إنه من المتعارف أن العزاء للسيدات يكون بملابس سوداء.

الظهور الأول لأيتن عامر بعد مرضها

حرصت الفنانة أيتن عامر على تقديم واجب العزاء إلى صبري فواز في وفاة شقيقه، وذهبت بصحبة شقيقتها الأكبر الفنانة وفاء عامر وزوجها المنتج محمد فوزي، وهذا يُعد الظهور الأول لـ "أيتن"، بعد الأزمة الصحية التي لحقتها مؤخرا، والتي حُجزت على إثرها في أحد مستشفيات الدقي.

صداقة خالد علي وصبري فواز

فوجئ جمهور صبري فواز بقدوم الناشط السياسي خالد علي العزاء لمواساة صبري في وفاة شقيقه، حيث إن العديد كان لا يعلم بعلاقة الصداقة التي تجمعهما معا، ولكن صبري متعارف عليه منذ ظهوره في الفن، أن له انتماء سياسي، ودائما يعرض أرائه بمنتهى الحرية عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، وهذا ما تسبب في وجود صداقات له مع شخصيات سياسية مثل خالد علي، وحمدين صباحي.

فيديو قد يعجبك: