إعلان

نجوم يظهرون فى أكثر من عمل رمضان 2017

01:15 م الجمعة 28 أبريل 2017

فنانون يشاركون بأكثر من عمل درامي في رمضان القادم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

يعتبر شهر رمضان الكريم، موسما لعرض عدد كبير من الأعمال الدرامية التي يتنافس بها النجوم، ويشارك عدد من الفنانين في أكثر من عمل درامي في شهر رمضان القادم، ومن بين هؤلاء الفنانين.

بيومي فؤاد

اعتاد المشاهدين على رؤية الفنان بيومي فؤاد في أكثر من عمل على مدار العام، ويشارك "بيومي" في السباق الرمضاني القادم بعدد من المسلسلات وهي، "خلصانة بشياكة" بطولة أحمد مكي، "إزي الصحة" بطولة أحمد رزق، "الضايعين" بطولة دنيا سمير غانم، "الحلال" بطولة سمية الخشاب، "الحصان الأسود" بطولة أحمد السقا، "عقاريت عدلي علام" بطولة عادل إمام، "لمعي القط" بطولة محمد عادل إمام.

محمود عبد المغني

يشهد الموسم الرمضاني القادم، حالة رواج للفنان محمود عبد المغني، حيث يشارك في 4 مسلسلات، وهي "لعبة الصمت" بطولة ياسر جلال، ودينا فؤاد، "الطوفان" بطولة ماجد المصري، الجزء الثاني من مسلسل "الجماعة" للكاتب وحيد حامد، "الحرباية" بطولة هيفاء وهبي.

أحمد فتحي

يشارك الفنان أحمد فتحي، في أكثر من عمل رمضاني، فقد نجح الفنان الكوميدي في إثبات نفسه كممثل يمتلك موهبة كبيرة، مما رشحه للمشاركة في أكثر من عمل في الموسم الرمضاني القادم، وهذه الأعمال هي "فولان" وهو مسلسل كارتوني للفنان الكوميدي محمد هنيدي، "لمعي القط" بطولة الفنان محمد عادل إمام، "الدولي" بطولة باسم سمرة، "الحصان الأسود" بطولة أحمد السقا.

ريم مصطفى

الفنانة ريم مصطفى تشارك في عدد من المسلسلات التي تشارك في الماراثون الرمضاني، وهي "عشم إبليس" بطولة عمرو يوسف، "اللهم إني صائم" بطولة مصطفى شعبان، "تحت أمر السيادة" بطولة يسرا، "قصر العشاق" بطولة عزت العلايلي، وسهير رمزي، "كلبش" بطولة أمير كرارة.

عايدة رياض

تشارك الفنانة عايدة رياض في أكثر من عمل رمضاني، حيث تشارك في مسلسل "هربانة منها" بطولة ياسمين عبد العزيز، "الطوفان" بطولة فتحي عبد الوهاب، "طاقة نور" بطولة هاني سلامة، "حلاوة الدنيا" بطولة هند صبري، وظافر العابدين.

روجينا

الفنانة روجينا أيضا تشارك بأكثر من عمل في السباق الرمضاني القادم، حيث تشارك في مسلسل "كفر دلهاب" ويشاركها البطولة الفنان يوسف الشريف، مسلسل "الطوفان" بطولة فنحي عبد الوهاب، "كلبش" بطولة أمير كرارة، "رمضان كريم" بطولة سيد رجب.

لطفي لبيب

يشارك الفنان لطفي لبيب هذا العام في عملين فقط، خاصة بعد أن تأكد تأجيل عرض مسلسل "ولاد الطيب مرزوق وإيتو"، لرمضان 2018 بعد التحاق الفنان محمد رمضان لأداء الخدمة العسكرية، وتأكد مشاركة الفنان لطفي لبيب في مسلسل "عفاريت عدلي علام" بطولة الزعيم عادل إمام، و"فوبيا" بطولة خالد الصاوي.

فيديو قد يعجبك: