إعلان

بالفيديو- ريم البارودي عن أحمد سعد: لسنا أعداء وأتمنى الناس تقلدنا

02:28 ص الخميس 27 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصوير- محمود حمدالله:

أكدت الفنانة ريم البارودي أنها لم تعد تهتم بالرد على الأسئلة التي يطرحها بعض الناس، حول تعاونها مع الفنان أحمد سعد في فيلم "خطيب مراتي"، رغم انفصالهما.

وأوضحت ريم في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "اشتراكي مع الفنان أحمد سعد أمر طبيعي فأنا فنانة وهو فنان، وليس هناك ما يمنع اشتراكنا في عمل فني بسلام، وهو الاشتراك الذي يؤكد أن العلاقة بيننا جيدة جدا، وأن الانفصال لا يعني بالضرورة أن نصبح أعداء، علاقتي به تُحترم ونحب ان الناس تقلدنا، ربنا لم يكتب لنا نصيب في الارتباط، لكن أنا وأحمد أصدقاء وعشرة طويلة، مقدرش أسيبه ولا هو يقدر يسيبني".

وتابعت "الناس لا تعرف مدى العلاقة بيننا، يعرفون فقط 1% من العلاقة، وأنا وهو بنحترم جمهورنا على السوشيال ميديا، وحبهم لوجودنا مع بعض، لكن في النهاية أصبح لديهم وعي كافي، ولو كان فيه زواج كنا هنقول، لكن مفيش ده"، لافتة إلى أنها حرصت على تهنئته بفيلمه الجديد "ع وضعك"، الذي تم طرحه مؤخرا في دور العرض السينمائية.

وأعربت ريم عن إعجابها بتجربة أحمد في السينما، من خلال فيلمه "ع وضعك"، مضيفة "عارفة هو مخلص أد أيه للتجربة، ومجتهد، وأتمنى يحقق الإيرادات التي يتمناها، كما أتمنى له التوفيق في فيلم خطيب مراتي الذي أشارك فيه"، مشددة على أن أحمد سعد فنان كبير في مجال الغناء والتلحين، ويمتلك موهبة فذة.

"خطيب مراتي" تأليف وإخراج أحمد عفيفي، بطولة أحمد سعد، ريم البارودي، إيهاب فهمي، ومحمد كريم.

فيديو قد يعجبك: