إعلان

بالصور.."تقويم أسنان" وفستان إسراء عبدالفتاح يثيران التساؤلات في "عقد قرانها"

01:00 ص الثلاثاء 25 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالله الصاوي:

حرصت الفنانة إسراء عبد الفتاح، على ارتداء "تي شيرت" يحمل صورتها مع عريسها الفنان حمدي المرغني، أثناء قيامها بعمل الماكياج الخاص بها قبل ارتداء فستان الزفاف.

وفي طلة مختلفة، ارتدت "عبد الفتاح" فستانا أبيض قصيرا، ما لفت انتباه عشرات المعلقين على صورها على الفيس بوك، والذين اعتبروه "موضة 2017".

ولفت تقويم الأسنان الذي وضعته إسراء على غير المعتاد، انتباه متابعيها الذين تساءلوا عن سر وضعها التقويم في الزفاف رغم ظهورها طوال اليوم وفي الخطوبة بدونه.

وحضر عقد قران نجمي "مسرح مصر"، الفنان أشرف عبدالباقي، ومصطفى خاطر، وإبرام سمير، ومحمد عبد الرحمن، ومحمد أسامة "أوس أوس"، ودينا "ويزو"، ومحمد أنور، وسارة درزاوي، والفنانين سليمان عيد خال العريس، وماجد المصري، وإسلام جمال، وكريم فهمي، وأمير مرتضى منصور.

يُذكر أن الفنان حمدي الميرغني طلب الزواج من إسراء عبد الفتاح منذ عدة أيام، وذلك عبر صفحته على موقع انستجرام، حيث كتب لها "تتجوزيني"، وردت عليه إسراء عبر صفحتها، وكتبت "موافقة"، وقامت بعد ذلك إسراء بنشر "شبكتها"، الذي أحضرها لها برفقة بوكيه ورد، أثناء تواجدهما في أحد المطاعم، ثم قام أخيرا حمدي بنشر صورة مع إسراء، وهي تلبسه "دبلة" الخطوبة.

 

فيديو قد يعجبك: