إعلان

متسابق جزائري وفريق مغربي ينضمون للحلقة النهائية من "آراب جوت تالنت"

12:06 ص الأحد 23 أبريل 2017

آراب جوت تالنت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

انطلقت مساء السبت، الحلقة الثانية من مرحلة العروض المباشرة من برنامج اكتشاف المواهب arabs got talent، في موسمه الخامس، وذلك في مرحلة نصف النهائيات.

وشهدت الحلقة منافسة ثماني مواهب مختلفة، بدأت بعرض للمتسابق d jamel ben yahia من الجزائر، حيث قدم عرضا للرقص المعاصر، ثم قدم فريق "راب النار" السوري أغنية راب، ثم قدم المتسابقون عبد اللطيف غازي من الكويت، ومحمد جباري من البحرين، مقطوعة موسيقية على آلتي "الكلارينيت"، و"الجيتار".

بعدها قدم فريق free run gaza، من فلسطين عرض رقص حركي وقفز في الهواء، فيما قدم فريق mustafa danguir، من المغرب عرضا من عروض السيرك خارج الاستوديو، ثم قدم المتسابق السعودي ناظم ظفر عرض تقليد أصوات، بعدها قدم المتسابق المصري أيمن وزوجته الأوكرانية وكسينيا، عرض رقص، واختتمت المتسابقة الفلسطينية نورا ناش الحلقة بالغناء.

وفي نهاية الحلقة اختار الجمهور ثلاثة مشتركين للوقوف على المسرح بانتظار النتيجة، حيث فاز فريق mustafa danguir من المغرب بأعلى نسبة تصويت، وكان على اللجنة الاختيار بين موهبتين هما فريق راب النار من سوريا، و djamel ben yahia من الجزائر، واختار عضو لجنة التحكيم علي الجابر فريق "راب النار"، بينما اختارت الفنانة اللبنانية نجوى كرم المتسابق الجزائري djamel ben yahia، وحسم الفنان أحمد حلمي النتيجة باختياره المتسابق الجزائري.

وبهذا ضمن فريق mustafa danguir، وبن يحيى، الانضمام للفائزين من الحلقة السابقة، وضمان مقعدهم في الحلقة النهائية من البرنامج، والتي ستضم 10 متسابقين من المواهب المختلفة.

فيديو قد يعجبك: