إعلان

4 أزمات تعرض لها رامز جلال بسبب "مقالبه"

03:02 م الأربعاء 19 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مجدي:

كعادته كل عام، يصر الفنان رامز جلال على تقديم برنامج للمقالب في شهر رمضان، وبعد ست سنوات يعاني رامز أزمة كبيرة بسبب حرص النجوم على عدم الوقوع فريسة لمقالب رامز.

رامز كان يتفنن في كل عام في إيجاد وسيلة يرعب بها ضيوفه، مرة في الجو "رامز واكل الجو"، وتارة في البحر "رامز قرش البحر"، وثالثة عن طريق إشعال النيران بفندق "رامز يلعب بالنار"، وهي المقالب التي تسببت في أزمات بين رامز وعدد من الفنانين، نستعرض بعض منها في السطور التالية..

آثار الحكيم وقرش البحر

أعلنت الفنانة آثار الحكيم رفضها عرض حلقتها ضمن برنامج "رامز قرش البحر"، ورفعت قضية تعويض على البرنامج، وطالبت بإيقاف عرضه، ورغم تدخل عدد كبير من الأصدقاء في الوسط الفني، إلا أنها أصرت على موقفها وعقدت مؤتمراً صحفياً أعلنت فيه تفاصيل البرنامج، وقالت آثار خلال المؤتمر: "حسبي الله ونعم الوكيل في رامز جلال، مش هسيب حقي ."

هيفاء وهبي وعنخ آمون

تسببت إحدى حلقات برنامجه "رامز عنخ أمون" في مشكلة كبيرة مع المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، واعتدت عليه بالسب والضرب هو وفريق عمله فور اكتشافها أن حالة الرعب التي عاشتها داخل مقبرة تحت الأرض، لم تكن إلا مقلب من رامز جلال.

وحاول رامز جلال أن يعتذر لها أكثر من مرة لكنها لم تقبل اعتذاره، وغادرت إلى الفندق، وبعدها ذهب لها في الفندق المقيمة به وقدم لها الورد لتصفح عنه.

أحلام  والجو

نجحت الفنانة أحلام في النجاة من مقلب برنامج "رامز يلعب بالنار"، وذلك قبل نصف ساعة من تصوير الحلقة، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع "تويتر": " قبل نصف ساعة من التصوير مع رامز، اكتشفت اللعبة بعد ما عملت مكياج وكل شي.. الحمد لله."

وكانت فكرة البرنامج، تدور حول استضافة فنانين لتكريمهم وعقد مؤتمر صحفي في قمة برج في المغرب، وإذ بانفجار كبير يحدث في البرج وتشتعل النيران، ويصعد الفنان إلى السطح ليجد مروحية بانتظاره وعند صعوده على متنها، يجد رامز جلال في انتظاره ليكتشف المقلب.

رامز يلعب بالنار

أقامت سيدة تدعى هند عبد الله محمد دعوى قضائية أمام القضاء، طالبت  فيه بتعويض مادي لما أصابها من ضرر نفسي من مشاهد الحريق، وحملت الدعوى رقم 56188 لسنة 70 قضائية.

وجاء في حيثيات القضية المرفوعة، أن السيدة المذكورة من ضحايا أحد حوادث الحرائق التي أصابتها في الوجه، وأن البرنامج الذي تدور حلقاته حول استضافة مشاهير وخداعهم بالتعرض لحريق عليهم الهرب منه، قد أصابها "بأضرار نفسية جسيمة".

فيديو قد يعجبك: