إعلان

بالصور- 6 فنانين ضمن قائمة أشهر ضحايا مقالب رامز جلال

05:13 م الثلاثاء 18 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

دائما ما تتعرض برامج الفنان رامز جلال للانتقادات، البعض ينتقد فكرة المقلب الذي يتعمد الفنان تقديمه في كل عام بشهر رمضان، وهناك من ينتقد الفنانين الذين ظهروا بالحلقات، ويتهمونهم بأنهم على علم بالمقلب قبل تنفيذه، وهو ما يجعلهم يصفون البرنامج بالـ"مُفبرك".

وخلال الستة أعوام الماضية، التي قدم فيها رامز برامج المقالب، تكرر ظهور أكثر من فنان، ويعتبرهم البعض "زبائن" كل عام، ومن بين هؤلاء الفنانين..

مها أحمد

هي بطلة برنامجه كل عام، فقد ظهرت في كل برامج رامز، بداية من "رامز قلب الأسد" في عام 2011، وحتى "رامز بيلعب بالنار"، الذي عُرض في العام الماضي، على الرغم من أنها ظهرت في البرنامج الأخير، وهي تساعد "رامز" في عمل مقلب في "الخليل كوميدي"، إلا أن معظم المتابعين رجحوا أنها تعلم كل عام بالمقلب.

عبدالله مشرف

ظهر الفنان عبدالله مشرف أيضا في كل برامج رامز جلال، بداية من الموسم الأول وحتى الموسم الأخير، وظهر في بعض البرامج برفقة أحد الضيوف، مثل الموسم الماضي، والذي ظهر فيه برفقة كابتن عزمي مجاهد، كما ظهر في برنامج "رامز واكل الجو" برفقة غادة إبراهيم.

نشوى مصطفى

ظهرت الفنانة نشوى مصطفى في 4 مواسم من برامج رامز، كانت بدايتها في 2011، حينما ظهرت في برنامج "رامز قلب الأسد"، ثم ظهرت بعدها في برنامج "رامز ثعلب الصحراء"، ثم "رامز عنخ آمون"، وكان آخر ظهور في برامج رامز، من خلال برنامج "رامز قرش البحر".

علا غانم

ظهرت الفنانة علا غانم 3 مرات في برامج رامز جلال، حيث كانت البداية من خلال "رامز قلب الأسد"، ثم ظهرت في "رامز ثعلب الصحراء"، وظهرت في رمضان الماضي من خلال برنامج "رامز بيلعب بالنار".

روجينا

ظهرت الفنانة روجينا أيضا في 3 برامج لرامز جلال، أولها كان "رامز ثعلب الصحراء"، ثم ظهرت في برنامج "رامز عنخ آمون"، ثم ظهرت برفقة زوجها الفنان أشرف زكي، في رمضان الماضي من خلال برنامج "رامز بيلعب بالنار".

إدوارد

ظهر الفنان إدوار كذلك 3 مرات في برامج رامز جلال، كانت البداية من خلال برنامج "رامز قلب الأسد"، ثم "رامز ثعلب الصحراء"، ثم برنامج "رامز واكل الجو"، والذي تم تصويره في دبي.

فيديو قد يعجبك: