إعلان

تعرف على صاحب أشهر تعليقات سعد لمجرد .."أعطيه العصير"‎- صور

03:05 م الإثنين 17 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:
"أعطيه العصير" تعبير عاد الفنان المغربي سعد لمجرد لترديده، عبر صفحاته بمواقع "فيسبوك"، "تويتر"و"إنستجرام"، بعد إطلاق سراحه من محبسه فى فرنسا، وكان أحدثها اليوم الاثنين ، حيث كتب "صباح الخيرات ان شاء الله، الله يسعدكم، الفيديو ديالنا وصل لأكثر من مليون مشاهدة، فعلا صدق من قال: أعطيه العصيييييييير. الله ..الوطن..الملك".

وراء هذا التعليق علاقة زمالة جمعت والدة  سعد الفنانة المسرحية  "نزهة الركراكي"، بأول من قال هذا التعليق، وهو حسبما كشفت العديد من المواقع المغربية، الفنان الكوميدي محمد الجم، الذي اشتهر بقولها كـ"لازمة" في مسرحياته.

محمد الجم هو المسؤول حاليا عن فرقة المسرح الوطني بالمغرب، وقرر إلغاء عرض مسرحيته "جا وجاب" تعاطفا مع بطلتها عقب القبض على نجلها "لمجرد"، وقال وقتها "الفرقة نفسيتها كاملة مهزوزة بسبب هاذ المشكل ديال سعد مايمكنش نضحكو ونشطو وللا نزهة عالم بيها غير الله".

وكان سعد قد رد على سؤال صحفية في الندوة التى أقيمت له بمهرجان  "موازين" بالعبارة الشهيرة، بعدما وجهت انتقادا لمدير أعماله، الذي كان حاضرا في الندوة.

يُذكر أن الجم من مواليد سلا سنة 1948، ظهر بفرقة "القناع الصغير"، في مسرحية السلاحف سنة 1970، وتعد سنة 1975 أهم محطة في مسيرته الفنية، حيث أسس  فرقة المسرح الوطني، التي قدمت عروضا ناجحةK منها "وجوه الخير"، "قدام الربح"، "ساعة مبروكة"، "جار ومجرور" ، و"الرجل الذي".

فيديو قد يعجبك: