إعلان

نجوم الفن يعلقون على إطلاق سراح سعد لمجرد- صور

02:48 ص الجمعة 14 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

حرص عدد كبير من من نجوم الفن في العالم العربي، على التعليق على خبر إطلاق سراح الفنان المغربي سعد لمجرد، أمس الخميس، على أن يظل تحت الإقامة الجبرية في فرنسا، حتى لحظة النطق بالحكم، في قضية اتهامه بمحاولة اغتصاب فتاة والاعتداء عليها.

لطيفة

كتبت المطربة التونسية لطيفة عبر صفحتها الرسمية على موقع "انستجرام": "حبيبي سعد الف مبروك وحمدالله على سلامتك.. سحابة وعدت الله يوفقك وترجع لجمهورك اللي منتظرك".

سميرة سعيد

ونشرت ابنة موطنه، المطربة المغربية سميرة سعيد صورة لسعد لمجرد على صفحتها الرسمية بموقع "انستجرام"، معلقة "حمدالله على سلامتك.. كبوة وزالت وانشالله ترجع لفنك ولمحبيك اكثر تألقاً ونجاحاً".

أصالة

وأعادت المطربة أصالة نشر خبر إطلاق سراح لمجرد، على صفحتها الرسمية على موقع "انستجرام"، وعبرت عن سعادتها بالخبر قائلة "أحلى خبر بالحياة.. الحمدلله ألف مرة"، ونشرت "هاشتاج": "عدل" و"بكره أحلى".

جنات

وتمنت المطربة المغربية جنات، حصول لمجرد على حكم البراءة من القضية المنظورة في المحاكم الفرنسية.

رامي صبري

أما الفنان رامي صبري فنشر على صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، صورة تجمعه بسعد لمجرد، وكتب تعليقا عليها "الف مليون مبروك لصديقي الفنان المحترم سعد لمجرد خروجه من الأزمه الكبيرة.. حمدالله عالسلامة يا بطل يلا ارجع واشتغل واعمل احلي الاغاني تاني.. ربنا يبعد عننا الشر يا رب".

وكان القضاء الفرنسي قد أمر بإخلاء سبيل الفنان سعد لمجرد، أمس الخميس، على أن يظل رهن الإقامة الجبرية في فرنسا، لحين انتهاء القضية. سعد تم اتهامه في شهر أكتوبر الماضي بمحاولة اغتصاب فتاة والاعتداء عليها.

فيديو قد يعجبك: