إعلان

من هي "نورين" التي حلقت شعرها "زيرو" بسبب مسلسل رمضاني؟ - صور

01:00 ص الجمعة 14 أبريل 2017

كتب- عبدالله الصاوي:

فاجأت الفنانة الشابة نورين كريم، جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعد أن قامت بـ"حلق شعرها" "زيرو"، على غرار النجمات العالميات.

وستظهر نورين بدون شعر في أحداث مسلسل "طاقة نور"، بطولة الفنان هاني سلامة، وتأليف حسان دهشان، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وإنتاج تامر مرسي، والمقرر عرضه في المارثون الرمضاني المقبل.

شاركت نورين في أكثر من عمل سابق، وتقدم شخصية "حسيبة" في المسلسل الجديد الذي يرجع إليه سبب حلاقتها لشعرها للمشاركة فيه، وتظهر الفتاة في أحداث العمل بدور "بلطجية".

وأصر مخرج العمل أن تقوم بطلة الدور بحلاقة شعرها ورفض ارتداء الباروكة، وهو ما تقبلته "نورين"، حيث قامت بحلاقة شعرها قبل بدء تصوير المسلسل بـ3 أشهر لتتأقلم مع الشخصية.

"نورين" فتاة من مدينة الإسماعيلية، شاركت أثناء دراستها بمسرح المدرسة، واستطاعت من خلاله أن تحصل على العديد من الجوائز على مستوى المحافظة والجمهورية، بعدها انتقلت للعيش بالقاهرة وقامت بدراسة التمثيل، عن طريق "كورسات" معهد الفنون المسرحية.

كما استطاعت نورين أن تلفت الأنظار لها من خلال مشاركتها في فيلم "بنتين من مصر" الذي قامت ببطولته زينه وصبا مبارك، ومؤخرا شاركت في مسلسل "السبع وصايا".

فيديو قد يعجبك: