إعلان

بعد ظهورها بأكثر من اسم.. هل تلاعبت ميرنا مجدي متسابقة "Arabs Got Talent" بوسائل الإعلام؟

12:41 ص الثلاثاء 11 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

وصفتها الفنانة نجوى كرم بـ"النصابة"، لأنها استطاعت الحصول على تصويت أعضاء لجنة تحكيم برنامج "Arabs Got Talent" بالكامل، رغم اعترافهم بأنها لا تمتلك الموهبة التي تجعلها تستمر حتى المراحل النهائية بالبرنامج، لكن تلقائيتها-بحسب تعبيرهم، دفعتهم لمنحها "3 نعم"، هي المتسابقة ميرنا مجدي، التي كشف الجمهور أنها ظهرت من قبل في أكثر من برنامج لاكتشاف المواهب وانتحلت اسماء مختلفة، فهل تلاعبت ميرنا بوسائل الإعلام وبالبرامج التي أطلت من خلالها على الجمهور؟.

وفي السطور التالية نتعرف على ميرنا مجدي وإطلالاتها المختلفة..

6 دقائق تقريبا كانت مدة ظهور ميرنا على شاشة MBC مصر يوم الجمعة الماضية، في الحلقة قبل النهائية من المرحلة الأولى لبرنامج "Arabs Got Talent"، ذكرت فيها أن اسمها ميرنا مجدي تعمل "موديل"، فقابلها الإعلامي علي جابر بالضغط على "الباز الأحمر"، معترضا على كونها موديل بهذا الوزن، وتابعت ميرنا "جاية أرقص وأغني، أنا كما makeup artist، بحلم بالشهورية والنجومية والاحتراف"، ليقاطعها الفنان أحمد حلمي مستفسرا عن معنى "الشهورية"، التي يسمعها للمرة الأولى.

انتزعت ميرنا ضحكات الجمهور، وشاركها حلمي غناء "عيد ميلاد"، المعروفة بـ"إنزل يا جميل على الساحة" للمطرب وليد توفيق، ووجه لها نصيحة كأخ وهي ألا تقترب بعد ذلك من الرقص، لترد عليه "أنا بعشق الرقص، والرقص يساوي حياة"، وأكدت لحلمي أنه سيحتاجها يوما. وعرضت على حلمي القيام بتمثيل مشهد ارتجالي، واعتبر علي أن ميرنا موهوبة بالوقوف على خشبة المسرح، كما فاجأتهم بتقديم إعلان عن "بسكويت بالشيكولاتة"، لتصفق لها الفنانة نجوى كرم، ويؤكد حلمي أنها آخر متسابقة كان من الممكن أن يعطيها "نعم"، لكنه سيمنحها موافقته على استمرارها في البرنامج، مرددا "أمك داعيالك".

بالعودة إلى الوراء قليلا، وتحديدا في مرحلة "تجارب الأداء" بالموسم الرابع من برنامج "Arab Idol"، نجد أن ميرنا بشخصيتين، الأولى عندما قالت قبل دخولها إلى اللجنة أن اسمها عائشة وعمرها 32 عاما، والثانية عندما وقفت أمام اللجنة لتقول إن اسمها "ميرنا" وعمرها 30 عاما، وسخر منها الموزع الموسيقي حسن الشافعي، كما استنكر باقي أعضاء اللجنة مشاركتها في برنامج يبحث عن أصوات جيدة، في حين أنها لا تمتلك هذا الصوت، كما إدعت أنها درست الرقص الغربي وتجيده، وبعد تقديمها "وصلة رقص" علق المطرب وائل كفوري "تقشير بصل".

حصلت ميرنا على رفض اللجنة بالإجماع، وهو الأمر الذي اعتبرته عدم تقدير لموهبتها، معلنة إصرارها على استكمال مشوارها، ولكن في مكان أخر.

أما في الموسم الثاني من برنامج "ذيع موهبتك"، تقديم أحمد الجارحي، الذي عُرضت حلقاته على الانترنت، برعاية موقع "مصراوي"، شاركت ميرنا مشيرة إلى أنها تمتلك مواهب فنية متعددة، في الغناء والرقص والتمثيل، وغنت "أدينا بنتعلم" للفنانة منى عبدالغني، كما قدمت مشهد تمثيل ارتجالي.

في إحدى حلقات برنامج "أسرار من تحت الكوبري"، الذي قدمه الإعلامي طوني خليفة على قناة "القاهرة والناس"، ظهرت هذه المرة ميرنا أو "آشي مصطفى مرسي" بحسب ما إدعت، كفتاة "إيمو" موهوبة فنيا لم تجد فرصة لتضعها على طريق النجومية، الأمر الذي أصابها بالإحباط، وتعرضت لاعتداء في الشارع ولم تحصل على حقها، لتقرر الانتماء لشباب "الإيمو"- نوع من أنواع الموسيقى.

ميرنا تمتلك حساب على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وتشارك متابعي صفحتها فيديوهات تقوم فيها بالغناء والرقص. وعبّر عدد كبير ممن يتذكرون ظهورها في البرامج المختلفة، عن استياءهم من ظهورها في "Arabs Got Talent"، ووصفها البعض بأنها تعاني من خلل نفسي.

فيديو قد يعجبك: