إعلان

فيديو "أبلة فاهيتا" مع "ولاد الأم" يتجاوز 2 مليون مشاهدة

12:46 م الخميس 23 مارس 2017

أبلة فاهيتا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

احتفالا بعيد الأم، عرضت "أبلة فاهيتا" في برنامج "في الدوبلكس" تقرير تحت عنوان "ولاد الأم"، مع مجموعة من الأطفال، لا تتجاوز أعمارهم الست سنوات، تجاوز عدد مشاهديه 2 مليون مشاهد، على "فيسبوك"، بالإضافة إلى 200 ألف مشاهدة على صفحة البرنامج بموقع الفيديوهات "يوتيوب".

وظهرت "أبلة فاهيتا" في إحدى الحدائق وهي تحاور مجموعة من الأطفال، وتطرح عليهم بعض الأسئلة، بينها: "إيه أكتر حاجة مبتحبوهاش في ماما؟، وأكل ماما حلو ولا وحش؟، ماما أطيب ولا بابا؟، وماما بتزعق وتضرب؟، إيه أكتر حاجة ماما مش شاطرة فيها؟، لو نفسك تعلمي ماما حاجة هتكون إيه؟".

وكانت إجابات الأطفال متفاوتة، حيث قال أحدهم إن والدته تكون "مُخيفة" بالنسبة له في بعض الأحيان، وكان ذلك ردًا على سؤال: "إيه أكتر حاجة مبتحبوهاش في ماما؟"، ووصف الطعام الذي تُعده له بـ"السيء" وترغمه على ضرورة تناول الأكلات التي تقوم بها مثل الأرز والدجاج.

وطرحت طفلة سؤالًا على "أبلة فاهيتا" قائلة: "أنتِ مش بتعضي؟"، إلا أنها ردت عليها: "لأ يا حبيبتي ما عنديش سنان"، وذلك بعدما سألتها الدُمية عن أيهما أطيب الأب أم الأم؟، فردت عليها على الفور بقولها: "ماما أطيب".

وتوالت الأسئلة على الأطفال من "أبلة فاهيتا"، والمُتعلقة بالأب والأم، حيث قال أحد الأطفال، إن والدته تغضب منه، في حال عدم الانتهاء من تناول طعامه، أو القيام بسلوك وصفه بـ"المجنون"، أو عند عدم قيامه بمذاكرة دروسه.

فيديو قد يعجبك: