إعلان

تعرف على المهنة الأولى لـ12 نجما قبل احترافهم الفن

01:39 م السبت 18 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هشام صلاح:

لم تكن مهنة الفن لدى عدد كبير من النجوم، العمل الأول، فوراء كل فنان قصة من العناء الطويل منذ الصغر، وحتى دخوله مجال الفن، هناك العديد من الفنانين دخولهم جاء بالصدفة، والأخر جاء بعد إصرار وقتال كبير، لكن في كل الأحوال الغالبية العظمى منهم عمل ببعض الأعمال الأخرى حتى يستطيع دخول الوسط الفني بمرور السنوات، ومن أبرزهم :

1. الفنانة هيفاء وهبي، كانت تعمل قبل دخولها الوسط الفني في أحد محلات المجوهرات لعدة سنوات، ثم عملت كعارضة أزياء، ثم بعد ذلك بدأت في دخول الوسط.

2. الفنانة نجوى كرم قبل دخولها مجال الفن، عملت كـ"مدرسة".

3. الفنان كاظم الساهر، كان يعمل بائعا "للأيس كريم"، ثم عمل كمعلم لمادة التربية الفنية في أحد المدارس العراقية، ثم بدأ مشواره الفني بعد ذلك.

4. الفنان وائل كفوري، كان يعمل "حلاق" وهو في السن السادسة عشر من عمره.

5. الفنان تامر حسني، عانى كثيرا في بداياته، حيث عمل في محطة وقود في سن صغير، وسعى لإظهار موهبته في مشواره الجامعي، وبدأت مسيرته الناجحة بعد ذلك.

6. الفنان أحمد عز، عمل عارض أزياء لفترة طويلة وفي مجال إدارة الفنادق، ثم دخل الوسط الفني بعد ذلك.

7. الفنانة داليا البحيري، كانت تعمل قبل دخولها الوسط الفني في مجال الإرشاد السياحي.

8. الفنان أحمد حلمي، بدأ في مجال الإعلام من خلال تقديم عدة برامج أبرزها برامج الأطفال مثل "لعب عيال"، ثم بعد ذلك احتراف في مجال التمثيل.

9. الفنان أشرف عبدالباقي، عان كثيرا في الصغر، حيث كان مسؤولا عن أسرته، فكان يعمل في مجال "المقاولات"، بجانب دراسته، ونجح في هذا المجال، حتى سعي لتحقيق حلمه الرئيسي من خلال هوايته في التمثيل، وبدأ بعد ذلك في احتراف الفن.

10. الفنان عبدالحليم حافظ كان يعمل مدرسا للموسيقى، وذلك قبل دخوله وسط الشهرة وبدأ مسيرته الكبيرة في الغناء.

11. الفنان أحمد السقا قبل دخوله الوسط الفني، كانت إحدى هواياته "كرة القدم"، وكان لاعبا صغيرا في صفوف نادي الزمالك قبل احترافه للفن بعد ذلك.

12. المطرب محمد حماقي، هو الأخر قبل احترافه للغناء كان يعشق "كرة القدم"، وقضي فترة قصيرة في ناشئين النادي الأهلي.

فيديو قد يعجبك: