إعلان

ننشر تفاصيل تعرض فريق "مسرح مصر" للنصب في الكويت

03:10 م الثلاثاء 28 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
تعرض أعضاء فريق "مسرح مصر" لعملية نصب في دولة الكويت، حيث تعاقدوا على تقديم عدد من عروضهم المسرحية لجمهور دولة الكويت، ولكن الشركة المنظمة للزيارة والتي تعاقدت معهم، لم تمنحهم مستحقاتهم المادية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "الفريق تعاقد مع شركة يديرها مصريين وكوايتة، على الحصول على 75% من قيمة التعاقد فور وصولهم الكويت، وقبل تقديمهم العرض الأول، على أن يحصلوا على باقي مستحقاتهم الـ25%، في أخر ليلة عرض".

وأكد أن الفريق لم يحصل حتى قبل بدء العرض الأول على أي مستحقات مادية، وفكروا في عدم تقديم العرض في هذه الليلة، إلا أنهم وجدوا الصالة كاملة العدد بجمهورهم العربي، وهو ما جعلهم وعلى رأسهم الفنان أشرف عبدالباقي، يفكرون في تقديم العرض.

وتابع المصدر "خرج الفنان أشرف عبدالباقي للجمهور، وشرح لهم الوضع، وأن من حق أعضاء الفريق الحصول على مستحقاتهم المادية، لأن عليهم التزامات ولهم أسر، فهم يعملون لأجل رسم الضحكة على وجوه الجمهور وفي نفس الوقت، للحصول على أجر، مؤكدا أن الفريق سيقدم العرض حرصا منهم على الجمهور، ولأنهم يبادلونهم نفس الحب".

وحرر الفنان أشرف عبدالباقي محضرا بالواقعة، كما أعلن الفنان عمر متولي –أحد أعضاء الفريق- عبر حسابه الشخصي على موقع "انستجرام"، أنهم لجأوا للسفارة المصرية، حتى تساعدهم في الحصول على مستحقاتهم.

فيديو قد يعجبك: