إعلان

كيف علق نجوم الفن على زيارة "ميسي" لمصر؟

10:23 ص الخميس 23 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:
أثارت زيارة لاعب كرة القدم العالمي ليونيل ميسي للقاهرة، حالة من الجدل بين نجوم الفن، حيث اختلفت التعليقات بين انتقاد وإعجاب بطريقة تنظيم الحفل، وحول طريقة استقبال "ميسي".

محمد رمضان

علق الفنان محمد رمضان على زيارة لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى مصر، وزيارته لمنطقة الأهرامات، ونشر صورة لـ "أسطورة" الملاكمة محمد علي كلاي أثناء زيارته إلى مصر.

وكتب تعليقا على الصور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "محمد علي كلاي أسطورة الملاكمة الأمريكي عند زيارته للعظيمة مصر في حالة من الانبهار.. عاشت مصر عالية.. ميسي نال الشرف".

أمير عيد

أما مغني فريق "كاريوكي" أمير عيد، فانتقد الطريقة التي نُظمت بها زيارة لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي لمصر، وكتب أمير عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "المشهد كالآتي.. منطقة الأهرامات خالية من الشعب المصري، ومفيهاش غير موكب يتكون من سيارات حراسة من الجيش والشرطة وعربيات تانية فخمة عشان ميسي بيزور الأهرامات".

واستكمل "المشهد معبر أوي عن حالة مصر، الشعب مهمش والجيش والشرطة والناس الفخمة هم أصحاب العزبة.. بتخيل لو ميسي بيزور برج ايفيل مثلاً و الحكومة الفرنسية قررت تقفل الشارع و تقول للشعب الفرنسي ممنوع النزول"، مضيفا "معلش عشان ميسي وعملوا حراسة مبالغ فيها وقلبوا الدنيا.. مع العلم ان القيمة التاريخية لبرج ايفيل لا شيء جنب الأهرامات".

واختتم كلامه قائلا:"المهم ان مصر عاوزة توصل رسالة للعالم أن مصر أمان.. أنا متأكد أن ميسي مذهول، زائد أنه أول مرة هيزور بلد من غير ما يشوف شعبها وحب الناس الحقيقي له، الحمد لله أنا قفلت ومشفتش الاحتفالية اللي هي أكيد هتبقي فضيحة تانية".

مي فاروق

أما المطربة مي فاروق، فانتقدت الحفل الذى أحياه فريق "شيللو جيرلز"، المكون من ثلاث فتيات هن "ديانا وجومانا وفيكتوريا".

وقالت مي "هي مصر فنانيها خلصوا"، ووصفت الـ"شيللو جيلز" بالنشاز، وقالت: "معذورين يا جماعة مافيش في مصر فنانين قد الحدث وأهميته، دايما بيجوا عند الجزء الفني اللي هو الأهم ويفضحونا، ربنا يكسفكوا".

يارا

وكانت المطربة يارا قد حرصت مع بداية الزيارة على توجيه كلمة للشعب المصري، طلبت منهم فيها الاهتمام بلاعبها المفضل، قائلة "يا بختك يا مصر يا أم الدنيا فيكي أغلى الحبايب.. سلميلي على الحب اللي عندك ميسي ومش عايزة وصيكم بالحمام المحشي عايزينو يتغذى كويس".

يُذكر أن الحفل جاء تحت شعار "عالم خال من فيروس C"، في إطار حملة للترويج للسياحة العلاجية في مصر.

فيديو قد يعجبك: