آخرها سب زينة .. أشهر أزمات ريهام سعيد

06:11 م الأحد 29 يناير 2017

كتب - محمد صالح:

دائماً ما يرتبط اسم الإعلامية ريهام سعيد بالأزمات المثيرة للجدل، والتي تجعلها مهددة بالسجن، مثلما حدث هذه المرة.

وقضت محكمة جنح أول أكتوبر في وقت سابق من السبت بحبس ريهام سعيد 6 أشهر بالإضافة لغرامة مالية وكفالة 10 آلاف جنيه، لاتهامها بسب وتشويه سمعة الفنانة زينة.

البداية عندما تقدم عاصم قنديل، محامي الممثلة زينة، ببلاغ للنائب العام ضد المذيعة ريهام سعيد مقدمة برنامج "صبايا الخير" بقناة النهار.

وقال محامي زينة في بلاغه إن ريهام سعيد قامت بتشويه سمعة زينة والتشهير بها من خلال استضافة الصحفي أحمد الهوارى تحدث خلالها عن مشكلة زينة مع أحمد عز، مدعيا أن الفنانة زينة كانت على علاقة برجل أعمال، هو والد أطفالها.

وبذلك دخلت زينة في أزمة جديدة، تنضم لقائمة طويلة من الأزمات التي تعرضت لها خلال السنوات الماضية.

فتاة المول

أبرز أزمات الإعلامية الشهيرة، وبدأ الأمر عندما استضافت فتاة تعرضت للتحرش من جانب أحد الأشخاص بمول تجاري، في القضية التي عُرفت اعلاميا بقضية "فتاة المول"، بعد ذلك ظهرت ريهام سعيد وهددت الفتاة بنشر صور شخصية لها، واتهمت الفتاة فريق عمل البرنامج بالاستيلاء على تلك الصور من هاتفها، وتعرضت ريهام سعيد لهجوم عنيف من الجمهور الذي طالب قناة "النهار" بوقف البرنامج، لتستجيب القناة بالفعل.

أزمة مع مالك قناة "النهار"

دخلت ريهام سعيد في أزمة كبيرة مع علاء الكحكي مالك قناة "النهار" التي تبث برنامجها "صبايا الخير"، وجاء ذلك بعدما انتقدت ريهام تكثيف الاهتمام بمستشفى "57357" في مقابل إهمال الأطفال المعاقين في مصر، فما كان من الكحكي لا وأن أجرى اتصالا بها وقام بانتقادها على الهواء، لتقوم ريهام سعيد بوقف برنامجها على القناة بعد ذلك اعتراضاً منها على هجوم الكحكي.

يسري فودة

دخلت ريهام سعيد في صراع مع الإعلامي يسري فودة، بعدما انتقد الأخير حلقة قامت خلالها بالحديث عن أوضاع اللاجئين السوريين في مصر، وقال: "السوريين اتبهدلوا واتشردوا وبيشحتوا وإحنا حلوين وبنعطف عليهم واللي مش عاجبه حالنا في مصر هنبقى زيهم، حتى بصوا عليهم شكلهم عامل ازاى وبيقولوا إيه وموسيقى أنا يتيم شغالة أزاي، دي الرسالة من وراء هذا الشيء الصادر عن إحدى بالوعات الصرف الإعلامي"، لترد ريهام قائلة: "كنت تتحفنا كل يوم بدرس لغة عربية على الشاشة وكنت معجبة جدًا باللغة، كنت بتحب الإخوان أنت وبعدين طلعت قولت الإخوان مش عاجبني."

حجاج عبد العظيم

اتهم الفنان الكوميدي حجاج عبد العظيم ريهام سعيد بسرقة برنامجه "خارج نطاق الخدمة" الذي كان يقدمه، وتغيير اسمه إلى "من غير زعل"، وقال إنه كان قد اتفق مع مدير أعمال ريهام على تقديم البرنامج معاً، ولكنه فوجئ بالبرنامج.

إعلان

إعلان

إعلان