إعلان

بعد سخرية رواد التواصل الاجتماعي منها.. كارول سماحة تحذف تدوينتها وترد

03:46 ص الثلاثاء 24 يناير 2017

صورة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك، من الفنانة اللبنانية كارول سماحة، عقب وقوعها في خطأ لغوي أثناء تقديمها واجب العزاء في والد الفنانة ميريام فارس عبر تدوينه قصيرة على حسابها الرسمي تويتر.

وكانت الصفحة الرسمية بموقع فيسبوك، للفنانة اللبنانية ميريام فارس، أعلنت وفاة والدها أريال إلياس فارس، السبت الماضي، وانهالت التعازي من محبي الفنانة ومتابعيها.

وكتبت كارول: "نتقدم بأحر التعازي من الفنانة ميريام فارس لوفاة والدها.. فلتركض روحه بسلام"، ثم أنهالت التعليقات على حسابها بأنها أخطأت في كلمة "تركض" لأنها باللغة العربية ترقد- بحسب ما كتبه رواد التواصل الاجتماعي.

2

ولم تبق كارول صامتة بعد ساعات من انتشار التدوينه الخاصة بها إلا أنها حذفتها وكتبت مجددًا: "كم من السهل التركيز على أخطاء البشر ومن الصعب الإضاءة على مضمون الحقيقي للأشياء، لمن لم يختبر ال auto correct في الهواتف الذكية، أطمئنه أن لغتي العربية على أحسن ما يرام".

Capture

 يذكر أن نعى عدد من الفنانين، عبر صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، والد الفنانة ميريام فارس، الذي توفى بعد صراع مع المرض منها شيرين عبدالوهاب، فرح يوسف، نانسي عجرم.

فيديو قد يعجبك: