إعلان

نص اعتذار شيرين عبد الوهاب عن الفيديو المسيء

10:22 م الإثنين 23 يناير 2017

الفنانة شيرين عبد الوهاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (مصراوي)

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب اعتذارها، عن الفيديو المسرب لها، من حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش والذي أثار جدلا واسعا، بسبب تضمنه إساءة لنجوم من بينهم الفنان عمرو دياب.

ونشرت شيرين تسجيلا صوتيا عبر صفحتها الرسمية على "الفيسبوك" قالت خلاله : "لا أحد كبير على الخطأ، وكل شخص تكلمت عليه قيمته كبيرة عندي، وأنا كنت في حفل خاص وكنت أمزح، لكن عندما أظهر على التلفاز أمنح كل شخص قيمته ومن المستحيل أن أتطاول على أحد".

وشددت : "أنا أيضا أخطأت في حقي وفي أصالة، فأنا وقتها كنت أمزح وكنت سعيدة وفي حفل خاص

وتابعت : "في النهاية لا أحد كبير على الخطأ، لا أحد كبير على الاعتذار، لا أريد أن يغضب مني أحد... والله العظيم وحياة بناتي نيتي كانت سليمة ولم أقصد التقليل من شأن أحد، كنت أمزح والدليل أنني سخرت مني ومن أصالة التي كانت جالسة على نفس المنضدة التي كنت أجلس عليها"

وأضافت :"أنا لست قليلة الذوق ولست قليلة الأدب وأنا متربية وأعرف جيدا أن مهما كبرت لا يمكن أن أتطاول على أحد أكبر مني أو أحسن مني، وأنا أرى أي شخص أحسن مني".

واختتمت التسجيل الصوتي :"أخطأت أنني مزحت بصوت عال، في النهاية لا أحد معصوم من الخطأ كلنا نخطئ، وأنا آسفة لأي شخص، للذين يحبونني أو يكرهونني، بس والله العظيم أنا ست لا أخرج من بيتي ولا أسر، لهذا فأنا حزينة لما حدث"

فيديو قد يعجبك: