إعلان

5 تصريحات مستفزة لفنانين.. أخرهم داليا البحيري عن أبو تريكة

04:24 م الخميس 19 يناير 2017

كتب - محمد صالح:

أحدثت الفنانة داليا البحيري حالة من الجدل خلال الساعات الأخيرة، ليس بسبب عملاً فنياً لها ولكن بسبب إحدى تصريحاتها.

وهاجمت البحيري، اللاعب المعتزل محمد أبو تريكة بشدة عبر حسابها بموقع "فيسبوك"، وهو ما عرضها لهجوم العديد من المتابعين وانضمت داليا البحيري لقائمة من النجوم تحدثوا عن زملاء لهم في المهنة أو مشاهير بشكل عام.

واضطرت داليا البحيري إلى إصدار بيان صحفي تعتذر فيه عن تصريحاتها مؤكدة انها لم تقصد التشهير أو إهانة نجم كبير بحجم محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر.

عمرو مصطفى

يخرج المطرب والملحن عمرو مصطفى كثيراً بتصريحات مثيرة، وهذه المرة اختار أن يهاجم المطربة شيرين عبد الوهاب بكلمات جارحة قال فيها: أنا بس هقولك افتكري ريحة رجلك لما كنت عند الشاعر بهاء الدين محمد ونصر محروس، واتحايلوا عليا علشان أسمع صوتك، وبعد كده قالولي ممكن توصلها بس في طريقك لعباس العقاد، وسعتها رحت غسلت العربية من الريحة"، ولكنه حذف ما كتبه لاحقاً.

هيفاء وهبي

حرب خفية خلال السنوات الماضية بين هيفاء وهبي واليسا على زعامة نجمات لبنان، ولكن في العامين الأخيرين خرجت كلا منهن بتصريحات بخصوص الأخرى، أبرزها تصريح لاليسا قالت فيه إن هيفاء صنعت نفسها من لا شيء، لترد مواطنتها بعبارات نارية قالت فيها: “كل واحد بلش صغير وكان نكِرة ومع الأيام صار شيء، والناس هي من صنعته إذا الإنسان كان تافه قبل الشهرة يتحول إلى تافه كبير، على القليلة أنا مش ملكة النشاز، أنا ملكة جمال الكون، وإليسا تشكر ربها إنها صارت شيء من ولا شيء".

جورج وسوف

غاب الفنان السوري جورج وسوف كثيرا ولكنه عاد بتصريح مثير للجدل هاجم خلاله مواطنته أصالة، وقال عنها إنها خائنة لوطنها وإنها هي التي ستخسر من جراء ما فعلته، ويُعرف عن جورج وسوف تأييده للرئيس السوري بشار الأسد، فيما تهاجم أصالة الأخير وتقف مع القوات المعارضة له.

محمد فؤاد

لا يتحدث الفنان محمد فؤاد كثيراً لوسائل الإعلام، ولكنه عندما يظهر يخرج بعض الرصاصات، كالتي أطلقها في اتجاه محمد هنيدي بعدما أكد أنه يستحيل أن يتعاون معه مرة أخرى بعد فيلم "إسماعيلية رايح جاي".

تامر حسني

لم يكشف تامر حسني عن هوية الفنانة التي يقصدها، ولكن البيان الذي أصدره قبل شهور كان يقصد به الفنانة ميريام فارس، والذي أبدى اعتراضه على صمتها بخصوص الأنباء التي ترددت عن اعتذارها عن عدم مشاركته في مسلسله الجديد "ياسين.

فيديو قد يعجبك: