إعلان

5 أسرار كشفتها سمية الألفي عن فاروق الفيشاوي

06:54 م الخميس 12 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

بعد غياب 12 عاما عن الإعلام طلت الفنانة الكبيرة سمية الألفي، كضيفة مع الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب، في برنامجها " فحص شامل "، الذي يعرض على شاشة قناة الحياة ، أدلت "الألفي" بعدة تصريحات مثيرة و أسرار أزاحت عنها الستار عنها أهمها على الإطلاق حكاياتها عن فاروق الفيشاوى

1 - أول حب في حياتي

اعترفت سمية الألفى، أن فاروق الفيشاوى هو أول حب في حياتها وانطلقت شرارة الحب الأولى حينما أهداها ذات يوم باكولبان ووردة وشيكولاتة، بعد أن قدما سويا عرضا مسرحيا عن قصة السندريلا إخراج فاطمة المعدول، وكان عمرها وقت هذا العرض 20 عاما أشارت الألفي، أنها رأت في "الفيشاوى" مثالا للفنان المثقف والمفكر حينما تجاذبا أطراف الحديث في أول مرة.

2 - الفيشاوى أحلى من فارس أحلامى

أشارت الألفى، أنها رأت في فاروق الفيشاوى مواصفات فتى الأحلام كاملة دون نقص خاصة أنه لعب دور البرنس في مسرحية السندريلا، وهو بالفعل كان كذلك في طريقة تعامله، على حد قولها، بينما لعبت أنا دور "السندريلا" بل أكاد أجزم أن فاروق أحلى من فارس الأحلام.

3 - زواجنا بعد شهور من عرض المسرحية

قصة الحب التى بدأت سريعا، وأنطلقت شرارتها الأولى بعد باكو لبان وقطعة شيكولاتة ووردة، من المؤكد أن يكون الارتباط رسميا ثم الزواج بعد عدة شهور على الأكثر، هكذا قالت الألفي عن قصة ارتباطها بالفيشاوى وزاوجهما لمدة 16 سنة وأنجابهما أحمد وعمر، وصولا للإنفصال.

4 - علاقتنا لم تنقطع حتى بعد الإنفصال

كشفت الألفى، عن سر آخر قالته لأول مرة أثناء الحلقة، وهو أن علاقتها بفاروق الفيشاوى لم تنقطع يوما ما حتى بعد الإنفصال، لأنها تحب رجولته وجدعنته وطيبته -على حد تعبيرها- لكنها كانت تكره فيه "كرهه" للقيود وأنه يريد أن يكون مغردا في كل البساتين.

5 - لن أطلب الطلاق لو عاد بي الزمن

قالت الألفى: "لو عاد بى الزمن مرة أخرى كنت وقتها لن أطلب الطلاق من فاروق الفيشاوى وكنت تغاضيت عن كثير من الأخطاء، والغريب أننا وقت الطلاق قمنا باحتضان كلانا الآخر بعد الإنفصال".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان