10 معلومات عن مدحت قاسم.. أبرزها أصوله شامية ودرس الطب البيطري

04:11 م الأربعاء 03 أغسطس 2016
10 معلومات عن مدحت قاسم.. أبرزها أصوله شامية ودرس الطب البيطري

كتبت- منى الموجي:

من بين الفنانين الذين لا يمكن الاستغناء عنهم في الأعمال الفنية (السينمائية والتليفزيونية)، يقدمون أدوار ثانوية تحول قصة الفيلم من مجرد حدوتة تدور أحداثها بين بطل وبطلة إلى حياة يرى فيها الجمهور نماذج مختلفة ممن يعيشون حولهم، وقد لا يعرف المشاهد اسماءهم الحقيقية لكنهم لا ينسون وجوههم. الراحل مدحت قاسم من بين هؤلاء..

رحل مدحت قاسم مع الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، وفي السطور التالية يستعرض "مصراوي" معلومات قد لا يعرفها كثيرون عنه ..

1. مصري الجنسية من أصول شامية .

2. متزوج من طبيبة، ولديه 3 ابناء، هم: ريهام درست العلاج الطبيعي، هشام خريج كلية الآداب قسم إعلام- علاقات عامة، ومنار خريجة كلية الآداب قسم إعلام- إذاعة وتليفزيون.

3. درس الطب البيطري ، ومارس المهنة لمدة عام واحد فقط بعد تخرجه.

4. انتقل للعمل في مجال الأدوية.

5. علاقته بالتمثيل جاءت متأخرة ، وبدأها بالظهور في إعلان للمركز القومي للمرأة من إخراج طارق العريان.

6. شارك في كليب " روحي يا روحي " مع المطربة اللبنانية نوال الزغبي .

7. في عام 2006 شارك في فيلم " مطب صناعي " مع الفنان أحمد حلمي ، واربتط الجمهور بدوره، حيث ظهر كرجل أعمال شامي خفيف الظل.

8. شجعه نجاحه في " مطب صناعي " على الاستمرار في العمل الفني رغم أنه لم يدرس التمثيل، وقرر خوض المغامرة مصمما على النجاح في التجربة الجديدة كما نجح في غيرها من التجارب التي مر بها في حياته الماضية.

9. حصره المخرجون بسبب ملامحه في أدوار رجل الأعمال، صاحب قنوات فضائية، مسئول كبير.

10. من أبرز أفلامه: " مطب صناعي "، "وش إجرام "، " بنتين من مصر "،" حسن طيارة "، ومسلسلات: " أزمة سكر "، " ماما في القسم ". 

إعلان

إعلان

إعلان